تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد

تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد، الخلاف بين حسين الجسمي والإعلامية فجر سعيد على خلفية مخالفة الفنانة أحلام للبروتوكول الصحي، اتهم شقيق الفنان حسين الجسمي الإعلامية فجر سعيد بالصحافة في محاولة لتشويه الحقائق بعد دفاعها عن الفنانة أخلام التي خرقت البرتوكول الصحي الخاص بكورونا، وقالت الإعلامية فجر سعيد إن الفنانة أحلام ليست مسئولة عن خرق القوانين بل المسئول هو من سمح لها بالخروج، فجر سعيد صحفي متخصص في الثقافة والقضايا الاجتماعية. وزعمت أنها أبلغت الحقائق بالتفصيل فقط لكن معارضيها يقولون إنها كانت غير مسؤولة عندما نشرت مقالًا عن انتهاك أحلام للبروتوكول الصحي لفيروس كورونا دون أي دليل أو تأكيد من المهنيين الطبيين.

تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد

خرقت الفنانة أحلام بروتوكول فيروس كورونا عندما ذهبت لحضور حفل زفاف شقيقها حسين الجسمي، ونشر شقيق الفنان حسين الجسمي مقطع فيديو زعم فيه إختراق الفنانة أحلام البروتوكول الرسمي بفيروس كورونا. وبهذه الطريقة ، ألقى باللوم عليها في نقل العدوى إلى أفراد المجتمع ، بسبب خرق القوانين، قال إنه في حالة حرجة للغاية وتم وضعه في وحدة العناية المركزة في المستشفى.

نتائج الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد

طلب شقيق الفنان حسين الجسمي ، من فجر سعيد والإعلامية ، الاعتذار، وذلك لأنها هاجمته بسبب دفاعها الغير مبرر عن الفنانة أحلام لتي تستحق المحاكمة، وقال أيضًا إنه أرسل تقريرًا طبيًا إلى فجر سعيد يثبت أنه ليس خبرًا كاذبًا، وأن الفنانة أحلام هي بالفعل مصابة بفيروس كورونا، في غضون ذلك ، نفت أحلام هذه الاتهامات وقالت إنها لا تعلم شيئًا عن بروتوكولات الاختراق لعدم وجود مثل هذا البروتوكول وقت إصابتها.

مقالات ذات صلة