خانها زوجها وخلعته فعاقبها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي

طلبت سيدة مصرية تُدعى هاجر، من سكان منطقة المرج، من طليقها التي أقبلت على خلعه بعد أن اكتشفت خيانته لها؛ وذلك بسبب نشره صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت هاجر، إنها تزوجت من زوجها في شهر يوليو لعام 2020، ولكنها اكتشفت خيانته لها بعد شهرين فقط وتحديدًا في شهر سبتمبر، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم تسببت في تركها للمنزل.

وأضافت هاجر “أنا شوفت الخيانة بعيني وشوفته مع واحدة وسمعته كمان وهو بيحكي تفاصيل مقابلتهم مع بعض، فروحت عند والدتي وبعدها بفترة البنت اللي هو المفروض على علاقة معها كلمتني وحصل أكتر من مشكلة، وأنا حاولت أرجع له بعدها عشان بيتي مايتخربش، وهو وافق نرجع لأنه رفض يديني كل حقوقي زي العفش والحاجات والمستلزمات دي وأنا طالبتهم منه.

وأوضحت السيدة هاجر، بعد عودتها إلى منزلها مرة أخرى، تعرضت لكل أنواع الإذلال من زوجها، كالضرب والسب بأبشع الشتائم والكلمات، ومنع أهلها من زيارتها، واعتاد على ذلك.

وكان يخرج من المنزل يوميًا ولا يترك لها طعامها ولا حتى يعطها ما يكفي من المال لسد احتياجاتها الضرورية، مضيفًا قال لا تريد أن تتنازل عن حقك، لن أستمر معك وأمشي من المنزل دون أن آخذ أيًا من احتياجاتي.

وأشارت هاجر إلى أن الفتاة التي كانت على علاقة بزوجها السابق تحدثت معها عبر الهاتف وأخبرتها أن لديها صورًا لها وأنها سبق ونشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها وابتزازها، بالإضافة إلى تهديدها، قالت في كل مرة تتحدث معي وتتبعني، فأنا هوريكي وسأفضحك وأخذ حقي منك، رغم أنني لا أعرف من له حق في الآخر.

مقالات ذات صلة