كلمات أغنية الغزالة رايقة كاملة

كلمات اغنية الغزالة رايقة كاملة، من كلمات القباعي، ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع الموسيقار طارق يحيى، أما زيكو فهو فيلم كوميدي من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، عمرو عبد الجليل ومحمود حافظ، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض عام 2022 يوم 5 يناير، أو لأغنية الغزالة رايكا، فقد تم عرضها حصريا على جميع المنصات الموسيقية وأيضا من خلال قناة المطرب الرسمية، و الان دعنا نتعرف على كلام الغزال رايكا.

كلمات اغنية الغزالة رايقة كاملة

الآن نستعرض لكم كلمات أغنية الغزالة أغنية رايكا التي غناها محمد أسامة وكريم محمود عبد العزيز من فيلم فور زيكو ليلة الغزال، من الواضح، ما أجمل الناس الذين يقودون، يا سيدي، يا جميلتي، لديه الكثير من الضغط عليه، حبه قريب مني، لا، ليس فقط القليل من الحب والطب وحب الحياة طالما

تعال سريعًا، دعنا نذهب، هذا هو الطلب، لا، هذا قلبي، هذا هو الطلب لا، قلبي يرهن خلف المنقسمة الدلع أهلها أصلاً راسخون، ومحبتي هذا من رأسه إلى رأسه، مشبع بالحنان، هذا ليس بديله الوحيد، اشخاص مساحته ليست مريحة بعد وليس له الحق في هذا المجال.

البيدق خلف المقسم الأيل حر الناس الرائعون يقودوني يا سيدي يا جميلتي، لديه الكثير من الضغط عليه حبه لا يزال قليلًا من الحب للطب، وحياة المحبة، طالما جئت إلى الخلاص .

من هو الفنان كريم محمود عبد العزيز

الفنان المصري الموهوب كريم محمود عبد العزيز، المولود في مصر، هو نجل الفنان الكبير محمود عبد العزيز، حيث ورث الموهبة عن والده محمود عبد العزيز، كما يتمتع بصوت لا لبس فيه، حيث غنى أغنية الغزالة راقية من فيلم “فور زيكو”، حيث نالت إعجاب الكثيرين، وحققت إنجازا كبيرا ونال إعجاب الكثير من الناس.

من هي الممثلة منة شلبي

ممثلة مصرية انتشر اسمها من خلال عملها الأول في فيلم الساحر، كما شاركت في العديد من الأعمال حتى انتشر اسمها وأصبح وجه منة شلبي وجهًا مألوفًا لكثير من الناس سواء في الوسط الفني المصري أو العالم العربي في جنرال لواء.

من هو الفنان عمرو عبد الجليل

فنان وممثل مصري من مواليد 10 يناير 1963، بدأ مشواره الفني عام 1986 من خلال دوره في مسرحية البلدوزر بطولة محمد نجمـ كما اشتهر بأدواره الكوميدية والدرامية في السينما المصرية.

من هو الفنان محمود حافظ

فنانة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، قدم العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية (رئيس الجمهورية نفسه) مع الفنان محمد رمضان، كما ظهر في دوره كرجل صعيدي في مسلسل الوصايا السبع باسم “الدكاش”.

هنا ايها القراء الكرام وصلنا الى نهاية المقال لهذا اليوم بعنوان كلمات اغنية الغزالة رايقة مكتوبة .

مقالات ذات صلة