ما هي قصة نيفين مندور

ما هي قصة نيفين مندور، يتسال النشطاء عبر صفحاتهم الاجتماعية عن حقيقة قصة الفنانة نيفين مندور، وهي من الفنانات المصريات التي لها شهرة واسعة عند الجمهور المصري، اعتزلت الفن بشكل مفاجئ، دون اعطي أسباب واضحة حول الاعتزال والابتعاد عن عالم الفن، شاركت في برنامج كلام الناس، بقولها أنها تحب زوجها ولم تتمكن من الزواج منه رغم حبهما 23 عامًا، ولكن تزوج من امرأة أخرى، ولكن لم يكون هناك تفاصيل ذات مصدر رسمي حول ذلك.

ما هي قصة نيفين مندور

أن قصة نيفين مندور من الفنانين المصريين التي لهما دور بارز في عالم الفن، هي ممثلة وفنانة مصرية من مواليد عام 1972م، تلقي حب واسع من الجمهور لتميزها في التثميل، شاركت في برنامج كلام الناس مع الإعلامية المعروفة ياسمين عز، بقولها أن احنا أصحاب منذ 23 عام ولكن لم استطيع الزواج منه، حيث عبرت عن كثير من المواقف الجميلة التي حدثت مع حبيبها.

ما حقيقة الفنانة نيفين مندور

شاركت في فيلم بالي بالك وهو من الأفلام المصرية القديمة، وبعد الفيلم تم ابتعادها عن الفن ما يقارب ست سنوات، وتم اتهام الفنانة نيفين بحوزتها المخدرات التي وجدت معها في السيارة، وتابعت الجهات المعنية الحادث، ولكن دون معرفة تفاصيل حول الموضوع، هي لا تعرف السبب حول من وضع لها المخدرات.

أفلام الفنانة نيفين مندور

شاركت في فيلم بالي بالك وكشفت حقيقة الزواج من محمد سعد، وكان شخصية فيحاء بفليم بالي بالك، مع الفنان محمد رمضان، وهي شخصية فنية مميزة تتمتع بشهرة واسعة من الجمهور المصري، وتحصد الكثير من المتابعين بسبب قدرتها على التمثيل التي تجعل طابع فني بعقل الجمهور المشاهد.

فيلم اللي بالي بالك ويكيبيديا

كما شاركت في فيلم اللي بالي بالك هو فيلم مصري ذات طابع كوميدي في عام 2003م، وهو من أفلام محمد سعد، وهي في شخصيى اللمبي، وبعدها شارك في فيلم الناظر واللمبي، وكان من بطولة الفيلم نيفين مندور في دور فيحاء، والفنان حسن حسني في دور أدهم، وعبلة كامل في دور شخصية الدكتورة، وطارق الأمير في دورهاني، والممثل محمد يوسف في دور عم فتحي، وسامح الصريطي وهو  ضيف شرف، وسامي العدل ضيف شرف، وآية مدحت العدل في دور شاكي.

وفريق العمل مكون من المخرج وائل إحسان، والمنتج العدل، وتوزيع أوسكار في النصر، وتأليف سامح سر ، ونادر صلاح الدين، ومونتاج معتز الكاتب، وموسيقي التصويرية خالد حماد، ومدير التصوير عاطف المهدي.

المخرج وائل إحسان ويكيبيديا

هو وائل إحسان مخرج سينمائي مصري من مواليد عام 1963م، حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعات القاهرة، في عام 1986م، وحاصل على بكالوريوس المعهد العالي في السينما عام 1991م، وكان أول فيلم من إخراجه هو اللمبي في عام 2002م، وفيلم اللي بالي بالك في عام 2003م، وهو من أبرز المخرجين الذين يشاركون في الدراما المصرية.

أفلام المخرج المصري وائل إحسان ومسلسلاته

قام المخرج وائل بإخراج مجموعة من الأفلام مثل اللمبي، اللي بالي بالك، الباشا تلميذ، زكي شتم، وش إجرام، مطب صناعي، ظرف طارق، عندليب الدقي،  رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وحلم العمر، وبوبوس، وأمير البحار، نور عيني، ساعة ونص، الآنسة مامي، جوازي ميري، حسن وبلقظ، اطلعولي برة.

وقام بإخراج مجموعة من المسلسلات مثل فرعون، استاذ ورئيس قسم، سك على إخواتك، فكرة بمليون جنيه، سكر زيادة في عام 2020م، ولها العديد من البرامج التي شارك بها وحصد جوائز متعدة في عالم السينما والإخراج.

مقالات ذات صلة