كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته

كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته، لاعب كرة القدم التونسي الشهير وهبي الخزري وهو احد أفضل لاعبي المنتخب التونسي، كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته، حيث خرج العديد من لاعبي كرة القدم من المنتخب التونسي، ومن بين أهم لاعبي كرة القدم الذين يحملون الجنسية التونسية، تألق اسم وهبي الخزري بين لاعبي المحترفين التونسيين، لما حققه من إنجازات، وألقاب المنتخب التونسي، وفي ضوء هذا النقاش يهتم بالحديث عن نظرة حوله ثم الانتقال للتعرف على أهم الإنجازات التي حققها.

من هو وهبي الخزري السيرة الذاتية

وهبي الخزري هو لاعب كرة قدم تونسي محترف ولد في 8 نوفمبر 1991 في أجاكسيو، كورسيكا، فرنسا شارك في مباريات مع العديد من الأندية في موقع لاعب الوسط المهاجم أو لاعب الوسط المهاجم، يلعب حاليًا في نادي مونبلييه، شارك في المنتخب التونسي، ولعب الفريق في العديد من المباريات عام 2013 كقائد للمنتخب الوطني في المونديال.

كم عدد أهداف وهبي الخزري في مسيرته

وسجل اللاعب وهبي الخزري قرابة 93 هدفا خلال مسيرته الكروية حيث سجل خلال 408 مباراة خاضها، حيث سجل المنتخب التونسي 25 هدفا سجلها وهبي الخزري خلال 69 مباراة مع المنتخب، المنتخب على ارض الملعب في المباريات الدولية للمنتخب التونسي من 2013 حتى الان.

اهم انجازات اللاعب وهبي الخزري

حقق قائد المنتخب التونسي، وهبي الخزري، العديد من الألقاب الفردية والإنجازات الأخرى مع النادي الذي يلعب معه والمنتخب الوطني لبلاده، ومن أبرز الألقاب التي حققها طوال مسيرته الرياضية ما يلي

  • فاز بالدوري الفرنسي للدرجة الثالثة في موسم 2010-2011 مع باستيا.
  • فاز بالدوري الفرنسي عن الدرجة الثانية في موسم 2011-2012 مع باستيا.
  • الوصيف في كأس فرنسا لعام 2022-2022 مع سانت إتيان.
  • وكان ضمن فريق الموسم في دوري الدرجة الثانية الفرنسي للعام 2011-2012.
  • لاعب الشهر في الدوري الفرنسي لموسم 2022-2022.
  • أفضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2022

مقالات ذات صلة