تفاصيل الحالة الصحية لـ حمو بيكا

تفاصيل الحالة الصحية لـ حمو بيكا، نشر مدير أعمال حمو بيكا محمد حلمي حول الحالة الصحية له بعدما تعرض إلى وعكة صحية وبعدها نقل إلى المستشفي بسبب الانهيار التي تعرض له بعد خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي، وأن حمو بيكا هو مطرب شعبي من مواليد عام 1989م في جمهورية مصر العربية، تعرض في الفترة الأخيرة إلى مشاكل مع نقابة الفنانين، وهو متزوج، ويحمل الجنسية المصرية، وهو مسلم الديانة، كل ما حدث معه نتيجة ضغوط في العمل والخلافات التي يتعرض لها، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل الحالة الصحية لـ حمو بيكا

أن الفنان حمو بيكا تعرض إلى وعكة صحية ألمت بها في أحد مشافي مصر، ومن ثم عاد إلى بيته ولكن تعرض إلى ذلك بسبب البكاء الشديد التي كان به بسبب خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي والضغط النفسي الذي كان يعاني منه في الفترة الأخيرة بسبب الخلافات مع نقابة الفنانين ومنعه من الغناء، ولم يتحمل ذلك نتج عنها أزمة صحية اوقعته في المشفي.

أن حمو بيكا كان على الهواء في أحد البرامج التلفزيونية وبعد الانتهاء من اللقاء بكاء بشدة ولم يتحمل ذلك لان اللقاء كان حول السبب في ايقافه عن الغناء، وهو الآن يعاني من أزمة نفسية بسبب منعه من الغناء ومواصله مشواره الفني.

حفلات حمو بيكا

وهو يتمتع بصوت شعبي جميل، وله جمهور كبير من المتابعين العرب والمصريين، وشارك في كثير من الحفلات الشعبية في مصر، ويوجد مقاطع فيديو عبر منصة اليوتيوب في أغلب الحفلات التي يشارك بها.

يتعرض حمو بيكا إلى أزمة صحية حادة وهو بحاجة إلى دعم نفسي حتي يستطيه تخطي ذلك، وكان له لقاء غناني مع الإعلامية ياسمين عز في أححد برامج شاشات ام بي سي مصر، وقال مدير أعماله أنه تم الأغماء عليه وهو في سيارته بعد انتهاء اللقاء ونقل فورًا إلى أقرب مشفي في المدينة.

دعوة بالسلامة لحمو بيكا

ونشر عبر صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة يكتب عليها ادعو إلى حمو بيكا بالسلامة والشفاء العاجل، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم.

وقال حمو بيكا انه ينوي رفع دعوة قضائية على نقابة المهن الموسيقية بسبب الظلم التي تعرض له من قبلها والعمل على إيقافة عن الغناء، وقال أن القانون يحكم بينا.

مجموعة من الأغاني التي شارك في غنائها الفنان حمو بيكا وهي مهرجان خلصوا افلامكوا ، ومهرجان جيش العطارين ، ورب الكون ميزنا يميزه.

مقالات ذات صلة