حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في السعودية

حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في السعودية، ان المملكة العربية السعودية تحتفل في قدوم راس السنة الميلادية الجديدة حيث ان هناك الكثير من العروض والفعاليات التى تكون خلال العام، وهناك عدد من الفنانين الذين يشاركون في الحفلات الغنائية التى تكون في المملكة، ونعرض لكم جدول الحفلات التى تقام في السعودية من خلال مقال شبكة الصحراء الاتي.

حفلات رأس السنة الميلادية 2023 في السعودية

ان المملكة العربية السعودية تحتفل في راس السنة الميلادية الجديدة، حيث تقام الحفلات الى عدد من الفنانين والفنانات التى تقام في المملكة، ويوضح الجدول التالي الحفلات لراس السنة الميلادية الجديدة كالتالي:

اسم الفنان مكان الحفل زمان الحفل وقت الحفل سعر الحفل
حفلة الفنان عبدالله الرويشد، ويشاركه نوال الكويتية، وأصيل أبو بكر، وعلي بن محمد. مسرح محمد عبده، الرياض. 23 ديسمبر 2022 يبدأ الحفل من الساعة السادسة مساءً. تبدأ أسعار التذاكر من 402 ريال سعودياً
حفلة “Metal night”. سيرب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس الرياض. 30 ديسمبر 2022 يبدأ الحفل من الساعة 09:00 مساءً، وحتى الساعة 01:00 صباحًا. تبدأ أسعار التذاكر من 120 ريال سعودياً
ليلة الكاريوكي سيرب لاونج، طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز النرجس الرياض. 28 ديسمبر 2022 يبدأ الحفل من الساعة 09:00 مساءً، وحتى الساعة 12:00 صباحًا. تبدأ أسعار التذاكر من 75 ريال سعودياً

كيفية  حجز تذاكر حفلات راس السنة 2023 السعودية

ان السعودية عرضت مجموعة من الخطوات الى حجز تذاكر حفلات رأس السنة، الدخول إلى موقع بلاتينيوم ليست السعودية، الاطلاع على الحفلات المتوفرة، مع اختيار الحفلة المراد حضورها، والنقر على تبويب شراء التذاكر، وتحديد نوع وعدد التذاكر، ودفع القيمة المالية الخاصة بالتذكرة، اتباع التعليمات لكي يتم إتمام عملية الحجز، ويتم الاحتفاظ بالتذكرة، لإبرازها للموظف المسؤول عند الدخول للحفل.

ما هو جدول حفلات راس السنة الميلادية 2023 السعودية pdf

ان الجدول في حفلات راس السنة بالمملكة العربية السعودية، وهناك حجز الى التذاكر الى تسهيل دخول الافراد، وذلك في مدينة الترفيه بارجون، ومنتزه الخيمة، ومنتزه فانتزي لاند، حديقة الوطن، مركز الملك عبدالله المالي، ومنتزه الريم درة العروس بيتش، وملاهي البعيجان، وملاهي تولان، وملاهي الشلال، وحديقة السلام، وفقة ماء الرياض، ساحة الالعاب النارية، ووتر سبلاش الرياض، مدينة ألعاب الامواج، مدينة الثلج  باركيز سبلاش، وملاهي ستار سيتي، وحديقة الخيال.

ما هو رابط حجز تذاكر حفلات رأس السنة 2023 السعودية

ان هناك مجموعة من الافراد التى يبحثون عن الرابط عن الحفلات التى تتعلق براس السنة، كما ان الرابط  موقع بلاتينيوم ليست، وهو من الروابط التى  وفرت عبر المواقع الإلكترونية لاحتفال في راس السنة الميلادية، ونحن عرضنا لكم ما تبحثون عنه، وهو من الحفلات التى يقدم فيها مختلف الفعاليات والعروض والحفلات، التى يكون الحجز بالتذاكر بالمملكة العربية السعودية للعام الجديد، تابعوا كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة