من هي سحر رامي زوجة حسين الامام

من هي سحر رامي زوجة حسين الامام، تصاعد البحث عن الفنانة المصرية سحر رامي في الساعات الأخيرة بعد أن حلت ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي يُعرض على قناة ام بي سي مصر، ويحاول رواد المواقع الاجتماعية العودة إلى فيديو البرنامج للخروج بأخبار يُمكن أن يُغذوا بها صفحاتهم وتبقى ضمن مؤشرات البحث وتفاعل النشطاء خلال ساعات أو أيام، فمن هي سحر رامي زوجة حسين الإمام؟

من هي سحر رامي ويكيبيديا

عرفت سحر رامي في الثمانينيات من القرن الماضي، وهي ممثلة مصرية، لكنها بدأت حياتها كراقصة بالية مع شقيقتها علا رامي، ومن ثم كان ظهورها على الشاشة من خلال الإعلانات التجارية فتمكنت من جذب أنظار المخرجين لها، الانطلاقة الحقيقة لسحر رامي كان من خلال لقائها مع عملاق الكوميديا سمير غانم فقدمت معه فوازير فطوطة، الفوازير الأشهر في التلفزيون المصري والتي ارتبط بها المشاهد حتى الآن.

خلال مشوارها الفني قدمت قائمة من الأفلام للسينما وكانت من الأعمال الناجحة وفق شباك التذاكر وأهمها فيلم ثلاثة على واحد والشجعان، كما قدمت للتلفزيون أعمال درامية متنوعة منها هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني ومسلسل فطوطة بالإضافة إلى عدد من المسرحيات.

سحر رامي زوجة حسين الإمام

خلال الحلقة التي حلت بها ضيفة على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز تحدثت سحر رامي عن زوجها حسين الإمام والذي ارتبطت به بعلاقة عاطفية طويلة وكان ثمرتها اثنين من الأبناء هما يوسف حسين الإمام وسالم حسين لإمام وقالت رامي خلال ردها على الإعلامية ياسمين عز حول إمكانية زواجها بعد رحيل حسين الإمام أن الأمر غير وارد أبدًا وأن علاقتها بزوجها لم تكن علاقة عابرة وقالت :” مش وراد أبدًا أتجوز بعد حسين أنا عشت مع حسين الإمام ولما همشي وأموت حكون بردو حرم حسين الإمام”.

يذكر أن سحر رامي وحسين الإمام تزوجا وتوفي في يوم ميلادها في 17 مايو 2014 بينما كان في المنزل حيث فاجأته جلطة قلبية في الشريان التاجي.

كيف توفي حسين الإمام

ضمن فقرات البرنامج تحدثت سحر رامي عن اللحظات الأخيرة لوفاة زوجها حسين الإمام وأشارت أن وفاته كانت مفاجئة جدًا فقد كانا في المنزل برفقة عدد من الأصدقاء تمهيدًا للاحتفال بيوم ميلادها وفجأة دخل حسين الإمام الحمام لكن انتظاره طال كثيرًا ولما همت بالمناداة عليه كان قد واجه أزمة تنفس وأخبرها أن تفتح الباب لأنه لم يعد قادر على التنفس وبالفعل سقط على السرير وكان يُعاني من حالة اختناق حادة وفي أقل من خمس دقائق كان قد توفي.

وفقًا للأطباء في المستشفى فإن سبب الوفاة جلطة مفاجئة في الشريان التاجي ولم يكن بمقدور من كان في المنزل التعامل معها سريعًا مما أدى إلى الوفاة.

مقالات ذات صلة