الممثلين الاتراك الذين يدعمون المثليين

الممثلين الاتراك الذين يدعمون المثليين ، تصدر محركات البحث جوجل على الممثلين الأتراك الذي يقومون بدعم المثلية الجنسية، حيث صدم الجمهور عبر المواقع الاجتماعية على أسماء الشخصيات التمثيلية التى تدعم ذلك، حيث يعد المجتمع التركي من أفضل المجتمعات التى تتماشي مع الدين الإسلامي، تابع قراءة المقال لتعرف على التفاصيل في شبكة الصحراء.

الممثلين الاتراك الذين يدعمون المثليين

تعد  تركيا إحدى الدول الإسلامية المهمة في العالم العربي، حيث إن قوانينها لا تتقيد بالإسلام، وهناك العديد من السلوكيات التي تعد جرائم أخلاقية في عدد من الدول، حتى غير الإسلامية في كثير من الأحيان، ويمكن ممارستها بشكل علني على الأراضي التركية، حيث يتم عمل بعض الممارسات التي تجد من يعتاد عليها في تركيا، دون ردع ومساءلة قانونية مثلًا المثلية الجنسية، التي تعد نشاطًا مسموحًا بشكل قانوني، طالما هناك تراضي بين الطرفين.

من هم أبرز الممثليين الأتراك الداعمين إلى المثلية

الممثلة بيرين سات هي من الممثلات الأتراك التى تعرف باسم فاطمة، وواجهت العديد من الانتقادات بعد  دعمها إلى المثلية الجنسية، وقامت بنشر شعار المثليين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع عبارة (الحب هو الحب.. الحب متساوٍ.. الحب يفوز)، بالإضافة إلى الممثل شاتاي أولسوي هو أشهر عارضي الأزياء والممثلين الأتراك، وحقق شهرته في العالم العربي، ودوره أمير في مسلسل فريحة، حيث لم يخرج بشكل علنى حتى يدعم المثلية الجنسية، لكن دعمه خلاله فيلمه زهرة الغاب الذي أدى دور البطولة فيه مع الفنانة ليلى ليديا توغتلو، وشاركه في الفيلم شخصيات مثلية، ودعوا لتقبل هذا النوع من الميول الجنسية الشاذة.

أقرا أيضًا … هل يجوز الشراء من شركة تدعم المثلية

انتقادات إلى الممثلين الأتراك من الجمهور لدعمهم المثلية

يذكر أن جيران موراي الممثلة التركية قامت بدعم المثلية الجنسية من خلال صورة لها، حيث قامت بمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بها وهي ترتدي قميصا مرسوم عليه شعار المثليين، مما آثار العديد من التساؤلات، ودفع جمهورها إلى الانتقاد، وبرجي أكلاي التى اشتهرت بدور زينب في مسلسل عاصي، قامت بنشرها شعار المثلية عبر حسابها  الرسمي على الإنستقرام، وكتبت عبارات داعمة، باللإضافة إلى مشاركتها في مسيرة للمثليين.

شاهد أيضًا … لماذا شي ان تدعم المثلية الجنسية

الفنانة التركية إلتشين سانجو الداعم الأول إلى المثلية

كما أن اسلي انفر دعمت المثلية الجنسية من خلال نشر علمها عبر حساباتها الشخصية وكتبت بقوله الحب حب، وأراس بولوت إينيملي الذي دعم المثلية، مشهور في دور بيازيد بمسلسل حريم السلطان، الداعم إلى المثلية الجنسية من خلال فيلمه هل تم الأمر؟، الذي يتحدث عن قصة شاب معاق، تربطه علاقة بآخر مثلي، والفنانة إلتشين سانجو وهي بطلة حب للإيجار، حيث شاركت في عرض خاص لماركة بربري، وهدفها دعم حقوق المثليين، والمتحولين جنسيا، مما أدي إلى مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.