أحداث مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 بطولة تيم حسن

أحداث مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 بطولة تيم حسن، قامت بعض المواقع بنشر “برومو” مسلسل الهيبة الجزء الخامس على صفحاتها خلال الأيام السابقة، وكان اليوم 17/10 تاريخ نشر أول حلقة من مسلسل الهيبة الجزء الخامس، وشاهد العاملون في المسلسل مجموعة من الجمل لإغراء الجمهور، مع أحداث الجزء الخامس والأخير من العمل، والتي سيبدأ عرضها على منصة “شاهد”. ليتم عرضها على MBC في اليوم التالي.

من الفيديوهات الترويجية للمسلسل، بدا أنه سيكون مليئا بالحركة والأحداث المثيرة والمتصاعدة، وهو ما أكده المخرج سامر البرقاوي في مقابلة سابقة.

يشار إلى أن هذا الموسم سيشهد مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية “وديع”، وكذلك الفنانة اللبنانية “إيمي الصياح” بطابع جديد، بالإضافة إلى أبطال العمل الرئيسيين. تيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، روزينا لازقاني، عبده شاهين، وكذلك عودة الفنانة. وتلعب اللبنانية هند خضرة دور “ريما” فيما تغيب عويس مخلاتي عن المسلسل.

سيعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس على قناة MBC1 ابتداءً من يوم الاثنين 17 أكتوبر من الأحد إلى الخميس الساعة 0600 مساءً بتوقيت السعودية وقبل 24 ساعة من عرض الحلقات على منصة “Shahid VIP”.

وقال المخرج سامر البرقاوي “كان الرهان دائما على تقديم أجزاء تلبي تطلعات الجمهور، وقد أصررنا دائما على تقديم الجديد، والموضوع ممكن طالما نتحدث عن سيرة شعبية البطل، الذي ننطلق منه في بناء هيكل درامي ورسم الشخصيات التي هي ولادة القصص “.

وأضاف “الجزء الخامس كتب ليكون الأخير، نغلق مسار الشخصيات، ونتوج الأجزاء السابقة، والمشهد الأخير سيكون نهاية الأجزاء الخمسة وليس الجزء الخامس فقط”.

وختم قائلا “المناطق الجبلية التي صورناها ستكون مسرحا لأحداث مهمة وستحمل أسرارا ومفاجآت، لأنها تشهد تحالفات بين مافيات مالية وجماعات وتنظيمات مسلحة تتقاطع مصالحها”.

فيديو أحداث مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 بطولة تيم حسن

التعليقات