كم تبلغ ثروة شاكيرا

كم تبلغ ثروة شاكيرا، تخطت شاكيرا بحنجرتها قارات العالم والبلدان لترسخ لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وهي متزوجة من لاعب الكاتلوني جيراد بيكيه وفقط هذا الأسبوع بدأت الشائعات تنتشر بأن بيكيه خدع زوجته شاكيرا وأن الاثنين على وشك الانفصال، ووفقًا للتقارير، لم يؤكد الاثنان انفصالهما، وبدأت الأسئلة بمهنة شاكيرا وصافي ثروتها وقد علمنا بالفعل، وسنتعرف أيضًا على من هي شاكيرا، كم صافي ثروتها وسنلقي الضوء على عقارات شاكيرا الفاخرة، بالإضافة إلى حقيقة أننا نذكر الارتباط بها حساب Instagram الرسمي.

من هي شاكيرا ويكيبيديا

شاكيرا مغنية بوب وراقصة كولومبية من أصل لبناني، يقدر أن أكثر من 70 مليون ألبوم بيعت في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن شاكيرا كانت من أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة الغناء الشعبية The Voice.

شاكيرا السيرة الذاتية

ولدت شاكيرا في بارانكويلا، كولومبيا، لأب لبناني وأم كولومبية، وتكرم تراثها اللاتيني والعربي في موسيقاها كتبت أغنيتها الأولى في سن الثامنة ووقعت أول صفقة قياسية لها في سن 13 سيرتها الذاتية كالتالي

  • الاسم الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول.
  • الاسم المستعار شاكيرا.
  • مكان الميلاد بارانكويلا.
  • الإقامة ينتقل بين برشلونة وبارانكويلا ودبي وكولومبيا وميامي ولوس أنجلوس.
  • الجنسية كولومبيا.
  • الجنسية الجنسية الأمريكية.
  • الأصل لبناني الأصل.
  • الدين يعتنق الديانة المسيحية.
  • المذهب الأرثوذكسية.
  • التعليم أنا حاصل على درجة البكالوريوس.
  • ماطر جامعة لوس أنجلوس.
  • اللغة الأم الإسبانية.
  • لغات أخرى الإنجليزية.
  • المهنة مغني موسيقى الروك والبوب ​​وعرض راقص.
  • سنوات النشاط منذ 1991 م – حتى الوقت الحاضر.

كم تبلغ ثروة شاكيرا

تعتبر شاكيرا الآن واحدة من أكثر المطربات نجاحًا على الإطلاق وتبلغ ثروتها الصافية 300 مليون دولار وفقًا للموقع، ومؤخراً باعت شاكيرا أكثر من 125 مليون ألبوم حول العالم وتعتبر ثاني أنجح مطربة لاتينية جلوريا استيفان، المدربة الأكثر مبيعًا على الإطلاق، عملت شاكيرا كمدربة لمدة موسمين في مسابقة الغناء الأمريكية “ذا فويس” من 2013 إلى 2014.

منزل شاكير اين يوجد

تعيش شاكيرا في منطقة بيدرالبيس الحصرية في برشلونة، حيث تقضي وقتها منذ وباء فيروس كورونا، وتمتلك أيضًا عقارات في ميامي بيتش وأوروغواي وجزر الباهاما، مع ثروة هائلة تحت تصرفها وقد جمعت قائمة لا تصدق من العقارات مذهلة على مر السنين.

ممتلكات شاكيرا العقارية

لقد قطعت شاكيرا شوطًا طويلاً منذ طفولتها المتواضعة في كولومبيا، بمهنة رائعة بدأت عندما كان عمرها 13 عامًا فقط.

مزرعة شاكيرا في أوروغواي بالصور

في عام 2000، بدأت شاكيرا بمواعدة أنطونيو دي لا روا، نجل الرئيس الأرجنتيني السابق فرناندو دي لا روا غالبًا ما يُرى الزوجان جالسين في مزرعتهما في قرية الصيد الصغيرة فارو خوسيه إجناسيو في أوروغواي من غير المعروف متى اشترى المغني العقار أو كم دفع، لكننا نعلم أنه في عام 2008 اختبأ هناك ليبدأ العمل على ألبوم جديد.

معلومات قصر شاكيرا في فلوريدا

بمجرد نجاحها في عام 2001، بدأت شاكيرا في بناء محفظتها العقارية الفاخرة، وفي يونيو من ذلك العام، اشترت هذا العقار المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​في مجتمع مسور مرموق في جزيرة لا غورسي، فلوريدا، لمدة عام واحد، مليون دولار (جنيه إسترليني) 790،000) الجنيه الاسترليني).

طالع ايضا ما هو الحلتيت في الامارات

صور قصر شاكيرا في ميامي بيتش

في سبتمبر 2001، بعد وقت قصير من شرائها أول قصر لها في ميامي بيتش، اشترت شاكيرا هذا المنزل المذهل في نفس المنطقة.

صور جزيرة شاكيرا الخاصة

في عام 2011، بدلاً من شراء قصر ضخم آخر، قامت شاكيرا برهان جريء على العقارات لشراء حصة في جزيرة خاصة تعاونت المغنية مع روجر ووترز والمغني الإسباني أليخاندرو سانز لشراء المنتجع مقابل 15 مليون دولار مع خطط للبناء فنادق وشقق فاخرة وملاعب جولف مما يجعلها ملاذا نهاية المطاف للفنانين.

بيت العطلات الخاص  بشاكيرا

في الآونة الأخيرة، في نهاية عام 2022، اشترت شاكيرا وزوجها فيلا جديدة بنيت في إحدى وجهات العطلات المفضلة لديهم، جزيرة قبرص على البحر الأبيض المتوسط ​​، وستكون الفيلا جاهزة في عام 2022، وتقع في منتجع Cap St فاخر جورج.

طالع ايضا متى تبدا الاختبارات النهائية 1443 الفصل الثالث

حساب شاكيرا ريبول إنستغرام

بالإضافة إلى جميع مقتنياتها السابقة، تمتلك الفنانة شاكيرا حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام يضم 72.7 متابعًا من جميع أنحاء العالم، لذا فليس من المستغرب، بعد كل هذه النجاحات التي حققتها، أن تحبها مثل هذا شخص رجل عدد كبير من المعجبين والمهتمين بها وبأخبارها، ويمكن متابعة شاكيرا على حسابها الوحيد وتوثيقها مباشرة على انستجرام.

مقالات ذات صلة