طريقة استخدام قطرة لاتيس لتطويل الرموش

طريقة استخدام قطرة لاتيس لتطويل الرموش، تسعد النساء عند استعمالها لكل جديد، وذلك من أجل ترغيب زوجها بها، بحيث تظهر له بكامل جمالها وأناقتها، ومن العلاجات الفعالة التي يوصي بها العديد من خبراء التجميل لزيادة كثافة الرموش وطولها على مدار فترة زمنية الشعر، مع توضيح الآثار الجانبية الناتجة عن استخدامه.

أسباب تساقط شعر الرموش

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يعانون من تساقط رمش العين وتتضح كل هذه الأسباب في ما يلي

  • التعرض المستمر للإجهاض أو الإرهاق.
  • خطر الإصابة بفقر الدم.
  • الجينات والعوامل الوراثية.
  • يزداد تساقط الشعر على الرموش أثناء الحمل والرضاعة.
  • الاستخدام المفرط للماسكارا أو مستحضرات التجميل الأخرى.

اقرأ أيضا…تجربتي مع كريم الدوكين فورت للوجه وطريقة استعماله

ما هي قطرة لاتيس

لاتيس قطرة طبية تحتوي على نسبة عالية من المادة الفعالة بيماتوبروست التي تساعد في علاج الجلوكوما التي تتراكم في العين وتسبب عدم وضوح الرؤية والعديد من المشاكل الأخرى، وقد أظهرت العديد من الدراسات والأبحاث الطبية أن هذه المادة الفعالة تلعب دورًا حيويًا في إطالة، وكثافتها التي دفعت الكثير من الناس إلى اللجوء إليها لرموش طويلة وجذابة، وتنتمي Latis drop إلى شركة Allergan المتخصصة في إنتاج الأدوية والعلاجات الطبية.

طريقة استخدام قطرة لاتيس لتطويل الرموش

هناك مجموعة بسيطة من الخطوات أو الإرشادات التي من المهم اتباعها عند وضع قطرات Latisse على رموشك، وكل هذه الخطوات واضحة كما يلي

  • إزالة آثار المكياج أو الكريمات حول العينين أو الرموش.
  • اغسلي وجهك جيدًا بغسول طبي لإزالة البكتيريا أو الشوائب الضارة منه.
  • جفف وجهك وعينيك بمنشفة قطنية.
  • انزع العدسات اللاصقة في حالة استخدامها.
  • قم بإزالة إحدى الفرشاة المعقمة التي تأتي مع هذه القطرة، ثم ضع نسبة صغيرة من السائل من العبوة.
  • أغلق عين واحدة وضع السائل على خط الرموش فوق العين مباشرة.

كيف تعمل قطرة لاتيس لتطويل الرموش

تعتبر قطرات اللاتيس من الأنواع الرائعة التي تحتوي على الكثير من المواد الطبية التي تنتمي إلى مشتقات مركب البروستاجلاندين والتي تزود الجينات بالعناصر المفيدة التي تحتاجها والتي تساعد على زيادة طولها وكثافتها، ووضع هذه القطرة داخل العين وتساعد الجرعة التي أكدها الطبيب على إخراج هذا الجلوكوما من العين ومن ثم الحصول على نتيجة فعالة في فترة قصيرة من الزمن.

متى تظهر نتائج قطرة لاتيس لتطويل الرموش

تظهر نتائج انخفاض اللاتيس في وصلات الرموش بعد خمسة أسابيع فقط، حيث أن هذا الانخفاض لا يعطي نتائج فورية في زيادة طول وكثافة الرموش، ولكن يمكن رؤية نتائجه تدريجياً، وتطبيق هذا القطرة بشكل صحيح بحيث يكون المذكورة تساعد على نمو الرموش ومن ثم تكثيفها للحصول على اللون الداكن الذي تبحث عنه كل الفتيات والنساء، يساعد هذا القطرة على تقوية رموش الشعر لمنعها من التساقط مما يؤثر على الطول والكثافة فيما بعد.

هل تدوم  نتائج قطرة لاتيس لتطويل الرموش

الجواب نعم، فقد أكدت العديد من الدراسات العلمية أن نتائج قطرات لاتيس لإطالة وتثخين الرموش تدوم ما دام يتم استخدام هذه القطرة، ولكن عند التوقف عن استخدامها تفقد الرموش طولها وكثافتها، وهو أمر واضح، بعد 12 أسبوعًا على الأقل، وبالتالي يؤكد العديد من المتخصصين على ضرورة استخدام هذه القطرة يوميًا، ولكن بجرعة محددة، حتى مرة واحدة يوميًا، بعد الحصول على النتيجة المرجوة.

الأشخاص المرشحة لاستخدام قطرة لاتيس لتطويل الرموش

جميع البالغين، رجال ونساء، مرشحون لاستخدام قطرات اللاتيس طالما أنهم يعانون من تساقط رمش العين وقلة كثافته، لأن هذه القطرة تحتوي على العديد من المواد الفعالة والفيتامينات التي تجعلها الحل الأفضل وخيار الإطالة الأفضل، وسماكة شعر الرموش، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القطرة يمكن استخدامها على شعر الحاجب لزيادة كثافته، الأمر الذي يروق لكثير من الأشخاص الذين يعانون من قصور الحواجب وليس كثافتها، لأن هذه القطرة أثبتت فعاليتها في الإطالة والتكثيف، شعر الحاجب، وحتى المناطق العارية من فروة الرأس، حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية ومن ثم نمو شعر جديد.

الآثار الجانبية الناتجة من الاستخدام المفرط لقطرة لاتيس

على الرغم من أهمية هذا النقص في نمو وتكثيف شعر الرموش، إلا أن استخدامه المفرط ووضعه على العينين يعود لأضرار عديدة، منها ما يلي

  • نمو الشعر في أجزاء مختلفة من الوجه، خاصة إذا لامس هذا القطرة أي جزء منه عدة مرات.
  • يعاني بعض الأشخاص من تهيج شديد واحمرار في عيونهم.
  • حكة طفيفة في الجفون تنتهي عند عدم استخدام هذه القطرات أو غسل رموشك بها.
  • ظهور خط غامق في الجزء العلوي من العين أو في منطقة تطبيق السائل في هذه القطرة، ويمكن أن يتحول هذا الخط للظهور في العين بشكل غائر وغريب.
  • بشكل عام، تعتبر قطرات Latisse آمنة تمامًا وحتى آثارها الجانبية تختفي بعد فترة وجيزة من التوقف عن استخدامها.

سعر قطرة لاتيس

يتراوح سعر قطرة Latis بين 25 دولارًا و 250 دولارًا، وبالتالي لا يناسب الكثير من الأشخاص، خاصة وأن سعره مرتفع نوعًا ما، كما أن سعر زجاجة Latis ينخفض ​​في كثير من دول العالم هو 125 دولارًا، خاصة وأن هناك العديد من الدول التي تهتم ببيع ثلاث زجاجات قطرة في عبوة واحدة، وهذا يكفي لمدة عام، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن شراء هذه القطرة من الصيدليات المحصنة المنتشرة في العديد من دول العالم.

هل قطرة لاتيس لتطويل الرموش تغير لون العين

الجواب لا، قطرات لاتيس لا تغير لون العين بأي شكل من الأشكال، خاصة أنها كانت تستخدم لإطالة الرموش وتكثيفها، كما يتم استخدام قطرات لاتيس وتوضع داخل العين للتخلص من العديد من مشاكل العين، بما في ذلك المياه الزرقاء، مما يعيق الرؤية، ويلاحظ في كثير من الأحيان أنه في حالة استخدام هذه القطرة لإطالة الرموش، فلا يجب وضعها داخل العين، وبالتالي الحفاظ على لون العين ثابتًا وثابتًا.

مصل لاتيس لتطويل الرموش

إن مصل إطالة الرموش لاتيس هو أحد مستحضرات التجميل الطبية التي تلعب دورًا حيويًا في إطالة سعر الرموش والقضاء على مشكلة تساقطها في فترة زمنية قصيرة، يساعد على تنشيط الدورة الدموية اللازمة لنمو الشعر، ونتائج ذلك يظهر المصل لفترة قصيرة تصل إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط.

تجربتي مع قطرة لاتيس لتطويل الرموش

اهتمت العديد من النساء والفتيات باستخدام قطرات Latisse لإطالة رموشهن والحصول على نتيجة مميزة، وكانت هذه التجارب على النحو التالي

  • أكدت سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، كانت تعاني من تساقط رمش العين، ولكن بعد أن نصحها الطبيب باستخدام قطرات لاتيس، حصلت على نتيجة ملحوظة في غضون أسابيع قليلة.
  • وأكدت امرأة أخرى أنها تريد الحصول على رموش كثيفة داكنة، ولجأت إلى العديد من الأساليب الطبية والتجميلية، لكن بعد استخدام قطرة لاتيس حصلت على نتيجة مبهرة وجذابة.
  • وذكرت فتاة أخرى أنها كانت تعاني من تساقط رمش العين بسبب فقر الدم الشديد لديها، لكن قطرات Latisse ساعدتها في القضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي بعد أسبوع فقط.

مقالات ذات صلة