كلام عن التخرج من الابتدائي 2022 تويتر

كلام عن التخرج من الابتدائي 2022 تويتر، يعتبر التخرج من الصف الابتدائي الفرحة الأولى التي ينتظرها الطلاب والأهالي معًا حيث يتم من خلالها اعلان الترفع إلى صف دراسي جديد يكبر معه، وفي مواسم التخرج تتزاحم المشاعر بين فرح وقلق من المستقبل فيخفق القلب متسارعًا سعيدًا بما وصل إليه ويستعد الطفال بفرح كبير للعام القادم الذي سيتعلمون فيه الكثير من العلوم والسلوكيات التي تُنمي قدراتهم ليس فقط في العلم وإنما في الأخلاق والتفاعل والانخراط في المجتمع وفي السطور التالية نستعرض وإياكم كلمات عن التخرج من الابتدائي كثيرًا ما يتم تداولها عبر المواقع الاجتماعية ومنها تويتر

كلمات معبرة عن التخرج

تُعتبر لحظة التخرج من أجمل لحظات العمر التي ينتظرها الطالب والأهل معًا فهي الثمرة التي يقطفها بعد جهد سنوات طوال من التعلم واكتساب المهارات والخبرات والمعارف التي تُؤهله لخوض مرحلة جديدة من حياته عامرة بالإنجاز والتقدم في مراحل أخرى، وتُعد مرحلة الابتدائي من أهم المراحل التي يترتب عليها صعود الطالب إلى سلم المجد مارًا بالمرحلة المتوسطة فالثانوية ومن ثم البدء بتحقيق طموحه الذي أنبته في قلبه منذ الابتدائي بالوصول إلى التخصص الجامعي ومن أجمل الكلمات التي تُعبر عن فرحة التخرج بالابتدائي والتي يتداولها الكثيرون على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وفيس بوك وانستغرام وغيرها ما يلي:-

  • فرحة النجاح بالتخرج لا يملكها إلا قلب تعلق بالنجاح وتفرد بالجد والتعب، الحمد لله خريج وأفتخر بإنجازي
  • زرعنا علم وأثمر شهادة.. تخرجنا والحمد لله
  • قوة .. إرادة.. عزيمة.. صبر.. جدٌ واجتهاد، والنهاية العظيمة نجاح وتخرج من الابتدائي والصعود لمرحلة جديدة نسأل الله أن يكتب لنا فيها الفلاح.
  • كالخارج من عتمة رحم أمه إلى نور الأرض وضوئها، تخرجنا من الابتدائي وبسم الله نبدأ سعادة جديدة وإنجاز أعظم.
  • يا نور القلب ومهجة الفؤاد بنجاحك أصبح للدنيا معنى ثاني “أمك تفتخر بك”

كلام عن التخرج من الابتدائي 2022 تويتر

في مواسم التخرج من الابتدائي والمدارس الابتدائية يتهافت الطلاب على تداول العبارات المهنئة بالتخرج على تويتر باعتباره الموقع الاجتماعي الأكثر شهرًة في العالم والأكثر تفاعلًا من قبل الأصدقاء ويُحاول الطلاب أن يبثوا روح التفاؤل والفرح بالتخرج بينهم وبين عوائلهم وأصدقائهم سواء الذين تجمعهم بلاد واحد أو أولئك التي تُفرق بينهم المسافات فيُشاركون لحظات التخرج صورًا وكلمات ومشاهد فيديو تبقى خالدة وتُذكرهم على مر السنوات القادمة بأسعد لحظات عمرهم بالتخرج من الابتدائي ومن أكثر العبارات التي يتم تداولها عن التخرج الآتي:

  • اليوم تجني ثمار سنوات الدراسة الابتدائية الستة، استمتع وأبدأ أول خطواتك بتحقيق أحلامك في المرحلة المتوسطة ، حاول أن تصنع مجدك ولون بإنجازك خطوط مستقبلك الآتي.. فخورة بك يا بُني الغالي
  • أريد أن أشكر كل من كان سبب في نجاحي وتخرجي في هذا اليوم.. شكرًا من القلب لك أمي ، دعاؤك سبب سعادتي هذه.
  • قد حان وقت افتراقي عن المدارس الابتدائية ولكن سيبقى قلبي معلق بها والذكريات التي جمعت بيني وبين أصدقائي وأساتذتي، مدرستي ملجأي وصندوق أسراري

أجمل تهنئة للأم بتخرج أبنائها من الابتدائي 2022

لا شيء أجمل من أن تُزين الأمهات حياة أبنائهن بضحكات وجوههن وبسمات ثغورهن، فمن خلالها يستمد الأبناء الراحة والسعادة والهدوء في الحياة، وفي المرحلة الابتدائية تكون الم هي السبب الأول في تفوق ابنها الدراسي وذلك من خلال متابعتها له وتعليمها له كل العلوم المختلفة بما يتوافق مع فكره ولذلك يكون تخرجه من الابتدائية أعظم فرحة تجنيها فهي ثمرة جهدها وعنائها ولذلك تجد الطلاب يبثون مشاعر فرحتهم بالتخرج من الابتدائي في نفوس أمهاتهم اللاتي كن السند والمعين لهم في الرحلة الدراسية الأولى لهم.

  • أمانيّ تسبق تهاني، وفرحتي بوجودك يا أمي تسبق لياليّ، شكرًا من القلب يا سبب وجودي وعزي وسندي في الحياة يا أمي لولاك ما تخرجت من الابتدائي وما جلت بين أصدقائي فرحًا بإنجازي.
  • كل السعادة والأمل، كل الحب والوفاء لك كل التقدير لجهودك ولتعبك عسى أن أكون على قدر ثقتك بي يا أجمل الأمهات وأحنهن قلبًا.
  • وليس لي دعاء أرجو استجابته يا أمي إلا أن يمنحك الله نورًا على نورك وأن تبقي تُزيني أيام عمري ببسمة ثغرك الجميل، أنت الأمان أنت الحنان، كنت عكازي الذي أتوكأ عليه في دراستي الابتدائية.

مقالات ذات صلة