خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444

خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444، موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، حيث تعد شركة موبايلي للاتصالات السعودية من أبرز الشركات في قطاع الاتصالات منذ تأسيسها عام 2004، وبدأت شركة موبايلي للاتصالات برأس مال خمسة مليار ريال سعودي لكسر الاحتكار في شركات الاتصالات السعودية مثل اتحاد سوا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كسر احتكار شركات الاتصالات الأرضية، وساهمت شركة موبايلي للاتصالات في العديد من المشاريع للنهوض بالاقتصاد السعودي من خلال توفير فرص عمل للخريجين والأفراد العاطلين عن العمل في هذا المقال سنتحدث إليكم عن كيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444.

الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444

التي تأسست وانطلقت عام 2004 م لكسر احتكار شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي ساهمت في العديد من المشاريع الاستثمارية وعملت على توظيف الآلاف من أبناء المملكة لتخفيف البطالة برأس مال قدره خمسة مليارات ريال سعودي إلى تضاعف رأسمالها وتنمو خلال السبع عشرة سنة الماضية من تأسيسها، وتقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات التي تسعد عملائها بشكل مستمر، حيث تقدم شركة الاتصالات خدمة الاستعلام عن رصيد موبايلي من خلال رقم سهل يستطيع الجميع استفسر عن.

خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444

  • تقدم موبايلي السعودية لعملائها القدرة على الاستعلام عن رصيد موبايلي اتصالات باتباع الخطوات التالية
  • افتح لوحة الهاتف الخلوي.
  • وابدأ بالاستعلام عن الميزان من خلال الكود * 144 #، وبطريقة أكثر شرحا أدخل نجمة ثم الرقم 144 متبوعا بالسلم أو النافذة واضغط على مفتاح الاتصال.
  • بعد ذلك ستتلقى الشركة رسالة نصية USSD لمعرفة رصيد المكالمات المتبقي وجميع التفاصيل المتعلقة ببطاقة SIM المخصصة للشبكة.

طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات موبايلي

بطريقة سهلة يمكن للعميل استخدامها في أي وقت يريد الاستفسار عن قيمة الرصيد المتبقي وكافة التفاصيل المتعلقة ببطاقة SIM، من الباقة المختارة عند اتباع الخطوات التالية

  • افتح لوحة الهاتف الخلوي أو المحمول.
  • اكتب الرمز # 2 * 1411 * بدءًا من النجمة واضغط اتصال من شريحة موبايلي كما هو موضح في الشكل أدناه.
  • سيظهر للعميل رمز USSD يتضمن رصيد البيانات المتبقي والمبلغ المتبقي من رصيد موبايلي إنترنت بالتفصيل مع تاريخ انتهاء صلاحية الحزمة المحددة.

رموز الاستعلام عن رصيد موبايلي 1444

كما توفر الشركة أكواد أخرى في حالة فشل عمليات الإدخال السابقة في معرفة الرصيد المتبقي والتفاصيل الأخرى المتعلقة ببطاقة SIM، وبعد ذلك يتم تزويد العميل برسالة نصية مرسلة من الشركة تدعم بياناته وهي موبايلي.

  • افتح لوحة الاتصال واكتب الرمز # 1443 *، ثم اضغط على مكالمة من شريحة موبايلي ابتداءً من النجمة.
  • أو أدخل الرمز # 1 * 1411 * ثم اضغط اتصال من شريحة موبايلي.
  • من خلال رقم الهاتف المحمول يتلقى العميل رسالة تحتوي على تفاصيل رصيد موبايلي اتصالات ورصيد بيانات موبايلي بالتفصيل.

مقالات ذات صلة