سبب اغتيال أحمد بحور الفنان الليبي

سبب اغتيال أحمد بحور الفنان الليبى، تداول رواد التواصل الاجتماعي تفاصيل اغتيال أحمد بحور وهو من الفنانين المشهورين في ليبيا، ويوجد لديه العديد من الألبومات الغنائية وقام بإحياء مجموعة من المهرجانات الموسيقية وكثير من المناسبات، يتمتع بشخصيته المميزة التي تلقي حب الجمهور بصورة واسعة.

سبب اغتيال أحمد بحور الفنان الليبي

قدمت التعازي بوفاة الفنان الليبي أحمد بحور وتحديدًا في مدينة صبراته حيث تعرض إلى الاغتيال وهو أمام بيته في ساعات الصباح الباكر، وبعد العثور عليه تبين أنه فارق الحياة داخل سيارته الخاصة بعد إصابته بعيار ناري، حزن الجمهور على فراقه حيث قدمت التعازي عبر صفحاته الاجتماعية، مع تفاعل كبير بالمنشورات والتعليقات مع علامات الحزن التي عبر عنها خلال الصفحات، كما يرجع سبب الاغتيال بسبب دعمه إلى الجيش الليبي وتم الإعلام عن ذلك بشكل علني دون خوف.

اغتيال أحمد بحور الفنان الليبي

وله عمل سابق هو الغناء إلى الذي أشاد في دور الجيش الليبي عندما حرر مدينة صبراته من تنظيم داعش، حيث تم توجه الاتهامات من اغتياله حول تنظيم داعش بعدما سيطر على المدينة وهو من المعتقد السبب الأول في اغتيال أحمد بحور، وكتب أصدقائه ذلك في منشورات عبر صفحات الفيس بوك الخاصة بهم.

هل كلمات أغنية أحمد بحور هي سبب الاغتيال

ومن كلمات الأغنية التي هي السبب من اغتيال الفنان أحمد بحور، صبراتة الأبية صبراتة الصمود.. صبراتة العصية ما تخون العهود
ماترضى الإهانة.. شيالة أمانة الشعب الليبي معانا وكل الجنود.
قبايلها صبراتة جيابة أفخار.. ولدها قدم حياتة ما رضى العار.
جيشنا برجالة وعيسى معانا.. الوطن الدوم حذانا صرمان يا الأنصار.

كم عمر الفنان أحمد بحور السيرة الذاتية

ولكن التحقيقات لازالت مستمرة لمعرفة من هو السبب في اغتيال الفنان أحمد بحور من النجوم المشهورين في ليبيا، شارك في كثير من المهرجانات والاحتفالات ، وهو في ثلاثينات العمر، يحمل الجنسية الليبية، لم يعرف تفاصيل الحالة الاجتماعية الخاصة به، يسكن في ليبيا في مدينة صبراته، نشر النشطاء الكثير من المنشورات التي تدين الاغتيال وهو سلوك غير مقبول، كما أن أحمد بحور ليس لديه الأعداء ويلقي حب الجمهور له والمتابعين عبر الصفحات الاجتماعية.

حساب الفيس بوك لـ أحمد بحور

كان ينشر إلى الجمهور اليوميات بشكل دوري ومستمر عبر صفحاته وخاصة صفحة الانستغرام وهي من الصفحات التي يتميز بشاطاته بها، وحزن المتابعين على فراقه وكتب إنا لله وإن إليه راجعون وعظم الله أجركم، والبقاء لله، ومنهم من كتب الله يرحمك يا أحمد كنت بحالك وما بتدخل بحد وحسبي الله ونعمة الوكيل.

تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في المدينة مع مشاركة عدد كبير من الأهل والأصدقاء معبرين عن حزنهم الشديد على الفراق ومتمنين العثور على السبب في اغتياله وملاحقتهم والتعرف على الأسباب التي أدت إلى فعل ذلك.