ماذا حصل لوجه الفنان غابي حويك

ماذا حصل لوجه الفنان غابي حويك ، انتشرت في الآونة الأخيرة صور ومقاطع فيديو كثيرة عن الفنانة جابي حويك وهي ترتدي قناعا يغطي نصف وجهها، إلى جانب ما حدث لوجهها، ولماذا ارتدت القناع.

من هو غابي حويك السيرة الذاتية

جابي حويك هو فنان كوميدي لبناني شهير في الوطن العربي بتقليد الشخصيات ومهارته على المسرح، لكنه اختفى طوال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، وعندما عاد تفاجأ بالسرطان المخيف الذي اجتاحه بجسمه، لذلك أجرى عملية جراحية لإزالة هذا الورم، والآن غابي بصحة جيدة، صعد على خشبة المسرح بكل قوته، مرتديا قناعا يغطي نصف وجهه.

ماذا حصل لوجه الفنان غابي حويك

أصيب الفنان جابي حويك بشلل نصف جبينه إثر ورم خبيث في رأسه، مما دفعه إلى ارتداء قناع يغطي ذلك النصف، وكانت صدفة، وبعد اكتشافه مباشرة، أجريت له عملية جراحية، وشلته تلك العملية، النصف الأمامي، لكنه قرر عدم الاستسلام، وارتدى قناعًا غطى نصف وجهه، وصعد على خشبة المسرح مرتديه، وأثناء ذلك اللقاء، قالت الفنانة جابي أيضًا إنها مرت بزواج فاشل، لأن زواجه لم يستمر سوى ثمانية أشهر، حتى قرر الزوجان الانفصال باحترام وتفهم.

تعليق غابي حويك على مرضه

عندما سُئل الفنان جابي حويك عن تأثير مرض السرطان عليه والتغير الذي أحدثه هذا المرض، أجاب

أنا لست جيدًا في أي شيء سوى الفن، عندما علمت بمرضي، كان أول ما يتبادر إلى ذهني هو حياتي المهنية، أواجه جزءًا من مواجهتي مع جمهوري، حطم تواجدي في الحفلة خوفي وشعرت بالحاجة للاستمرار وكأنني ولدت من جديد هنا، يصبح التحدي شخصيًا وليس مهنيًا فقط، لا أريد أن أُبطل وأشعر باختفاء آثاري، وأرفض أن يسيطر علي المرض، وقد تسللت الكسر إلي، لقد تغلبت شخصيتي القوية على الروح الهشة التي تسكنني.

اقرا ايضا…سبب وفاة مصطفى رجب مالك مجموعة اولاد رجب

فيسبوك غابي حويك الرسمي

للفنان اللبناني جابي حويك صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن تلك الصفحة غير موثقة رسميًا، والفنان غابي حويك لديه فقط حوالي 8000 متابع على تلك الصفحة، ويمكنك تصفح تلك الصفحة وأنت تتابع غابي، Howayk.

اقرا ايضا…ما هو مرض هشام سليم

قناة غابي حويك على موقع يوتيوب

تمتلك الفنانة الكوميدية اللبنانية غابي حويك قناة على يوتيوب تنشر من خلالها غابي العديد من أعمالها الفنية وخاصة المسرحيات، ويمكن الوصول إلى هذه القناة.