ما هي جنسية خلود الثمالي وكم عمرها

ما هي جنسية خلود الثمالي وكم عمرها، التي انتشرت شائعات عن اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت بضع مقاطع فيديو تتحدث فيها عن زوجها وقصة زواجها من هذا الشخص، وهي قصة أثارت الكثير من الجدل في الأوساط السعودية كما تلقت بعض الاعتداءات عليها وعلى زوجها، لذا تقدم هذه المقالة مقدمة كاملة لخلود الثمالي وجنسيتها وزوجها وأسباب غضب السعوديين تجاهها.

من هي خلود الثمالي – ويكيبيديا

خلود ثمالي هي واحدة من أشهر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، ولدت عام 1995 م، ولدت خلود في المملكة العربية السعودية وتعيش حاليًا في الطائف، تمتلك خلود العديد من مقاطع الفيديو التي يشاهدها الكثير من السعوديين، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تتمتع بحضور عالٍ وجمال طبيعي يجذب المتابعين، أثارت خلود جدلًا كبيرًا بين متابعيها بسبب نشرها فيديوهات عن زواجها من شخص غريب، إهانة للسعوديين.

ما هي ديانة خلود الثمالي

يبحث أنصار الناشطة السعودية خلود ثمالي عن أهم معلومات عن سيرتها الذاتية بعد أن ثار جدل حول مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي اعتبرها البعض إهانة للسعوديين، وعلق عليها كثير من السعوديين بالنقد.

  • الاسم خلود ثمالي.
  • تاريخ الميلاد 1995/4/09.
  • العمر 27 سنة.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • دين الاسلام.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • المهنة ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية خلود الثمالي وكم عمرها

الناشطة خلود الثومالي تحمل الجنسية السعودية لأنها ولدت وعاشت في المملكة العربية السعودية، وهي شبكة اجتماعية شهيرة لها الكثير من المتابعين في السعودية، عن تجربتها في الزواج من شخص غريب وهي فخورة به وترد على تعليقات المعارضين لزواجها مما زاد شهرتها في الآونة الأخيرة.

من هو زوج خلود الثمالي

تزوجت خلود ثمالي من أجنبي يعيش في المملكة العربية السعودية، وهو ما تحظره القوانين والأعراف السعودية لمنع استغلال الفتيات السعوديات من قبل جنسيات أخرى، واعتبر زواجها الذي أغضب السعوديين إهانة للشعب السعودي مملكة.

 زوج خلود الثمالي – وش يرجع

زوج خلود الثومالي يحمل الجنسية اليمنية، لكنه يعيش في المملكة العربية السعودية ويقال إنه عمل لديها قبل الزواج منه، فيديو ترد فيه على انتقادات سعودية لزواجها بطريقة عنيفة اعتبره البعض إهانة للشعب السعودي.

اقرأ أيضا…من هو زوج خلود الثمالي السيرة الذاتية

ما هي إساءة خلود الثمالي للسعوديين

نشرت الناشطة الاجتماعية خلود ثمالي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وتيك توك، ردت على تعليقات من يسيء إليها زوجها اليمني ومن عارضوا زواجها منه، حيث وصفت هؤلاء المعترضين بالتأخير ووصفت ما حدث، منها كنوع من العنصرية البغيضة، وأن هذه التعليقات لا تدل إلا على الكراهية، وهو ما يميز بين الشعوب وما يفرق بينها، اعتبر السعوديون هذا الخطاب إهانة للشعب السعودي وإهانة كبيرة لخطابهم.

نص اعتذار خلود الثمالي للسعوديين

اعتذرت الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خلود ثمالي لجمهورها السعوديين عن الفيديو الذي نشرته للرد على عدوان زوجها وأوضحت أنها لا تريد إهانة الشعب السعودي، لكنها فقط أوضحت أنه لا يوجد سبب للكراهية بينهما، بعد أن هاجمها كثير من السعوديين بعد الفيديو الذي نشرته، قال بعض المعلقين إن زوجها استغلها للحصول على الجنسية ثم تركها، فيما هددها آخرون بعدم طلب المساعدة من الشعب السعودي.