حقيقة اغتيال جورج بوش الابن

حقيقة اغتيال جورج بوش الابن ، انتشر بين نشطاء التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة حول اغتيال جورج بوش الابن مما آثار الجدل والفضول عند الجمهور لتعرف على التفاصيل، وكما جاء في مكتب التحقيقات الفيدرالي، كما أن حادثة الاغتيال كانت عبر أحد الوسائل التكنولوجية الحديثة، ويعد الرئيس الأمريكي السابق الذي تقلد الحكم الأمريكي بعد والده، تابع المقال لكي تطلع أبرز التفاصيل في شبكة الصحراء.

حقيقة اغتيال جورج بوش الابن

يعد اغتيال جورج بوش الابن من أبزر القضايا الهامة في تاريخ أمريكا، عن طريق كلمة السر التي تتعلق في منصة الواتس اب وهي أحد المنصات الاجتماعية التي تلقي زوار من مختلف دول العالم، وكما جاء في مكتب التحقيقات الفيدرالية هي الكشف عن تخطيط اثنين من المخبرين بشكل سري والعمل على مراقبة الحسابات التي يشتبه بها عن طريق الواتس أب.

اغتيال جورج بوش الابن

حيث صرح أحد المشتبه بهم الذي يقيم في ولاية أوهايو بمنطقة كولومبوس هو الذي يريد اغتيال بوش الابن بسبب مسؤوليته عن قتل عدد من العراقيين، والمساهمة في تفكك البلاد بسبب الغزو الأمريكي على مستوي عسكري منذ عام 2003م، وجاء حسب مجلة فوربس الأمريكية أن التحقيقات الفيدرالية متواصلة حيث توصلت إلى المراقبة على تهديدات تنظيم داعش وهو من المنظمات الإرهابية التي تعمل على إضعاف النظام بشكل قوي، والتي تمس العمليات الاستخباراتية والعسكرية الأمريكية.

كيف تم اغتيال جورج بوش الابن

كما أن حسب تداعيات التحقيقات الفيدرالية أنه يجب التحقيق في الجرائم الكبري التي تستخدم في شركة ميتا وهي فيس بوك في وقت سابق، والتي تتبع إلى الواتس أب، وكافة الذين يزودون بالتكنولوجيا للتشفير، واستطاعوا من التحكم في الأمان الموجود في الواتس أب، مع مجموعة من المصادر الاستخباراتية، والتي تكون عبارة عن بيانات وصفية تحصل عليها من شركة المراسلة.

هل حادث اغتيال جورج بوش الابن بواسطة الواتس أب

كما أن من العملاء الفيدراليون هم من مصدرين سريين حتي يتم التحقيق في المؤامرة، واحد منهم ادعى تقديم المساعدة حتي يتم الحصول على وثائق هجرة وإثبات مزيفة، والآخر عميل مزعوم لمهرب الأشخاص المزعوم، وهو على استعداد حتي يقوم بدفع آلاف الدولارات لإحضار عائلته إلى البلاد.

كما كان بوش يوجد لديه الثقة الكاملة في تقديم الخدمات بشكل سري في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك بعض الأجهزة التي تتعلق بالقانون والاستخبارات، مع الحصول على مصادر سرية غير معروفة بشكل واضح، ويمكن الحصول على نسخة مزيفة من الهوايات التي تتعلق بمنفذي العملية.

التحقيقات الفيدرالية في اغتيال جورج الابن مازالت جارية

ولازالت التحقيقات الفيدرالية جارية، ضجت الشبكات في القضية بالساعات الأخيرة بسبب بحث الجمهور بشكل كبير عن التفاصيل الواضحة حول حادث  الاغتيال منذ سنوات، حيث أن جورج بوش الابن هو المخطط الأول إلى الحرب العراقية حتي يومنا هذا ولم تستقل العراق من الجيش الأمريكي.