ما رد نجلاء الودعاني على أمل الشهراني

ما رد نجلاء الودعاني على أمل الشهراني، الوطن العربي فنعرف من خلاله ونرفق سيرتها الذاتية كما نذكر صلة القرابة بين نجلاء وسارة الودعاني ونرفق رابط انستجرام وتويتر الخاص بنجلاء- وداني.

من هي نجلاء الودعاني – ويكيبيديا

نجلاء الودعاني شخصية إعلامية وناشطة اجتماعية سعودية، ولد عام 1991 بالأحساء، عمره 31 سنة، نشأ في الرياض، تتمتع نجلاء بمواهب عديدة مثل الحرف البسيطة والحرف والسفر والرحالة، كما أنها تستمتع بدراسة التراث الخليجي على قناة mbc1 ولها قاعدة جماهيرية كبيرة كواحدة من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

أبرز أعمال نجلاء الوداني

تتضمن سيرة الناشطة الإعلامية نجلاء الودعاني المعلومات الهامة التالية

  • الاسم الكامل نجلاء الودعاني.
  • دين الاسلام.
  • الجنسية السعودية.
  • مواليد 14 أبريل 1991.
  • مكان الميلاد الأحساء بالمملكة العربية السعودية.
  • مكان الاقامة العاصمة الرياض.
  • العمر 31 سنة.
  • الحالة الاجتماعية الخاطبة.
  • اسم الزوجة عبدالرحمن الدخيل.
  • المؤهل بكالوريوس في علم النفس.
  • الجامعة جامعة الملك سعود.
  • المهنة الإعلام والمدون.

اقرأ أيضا…من هي نجلاء الودعاني وش ترجع

رد نجلاء الودعاني على أمل الشهراني لتجردها من وطنيتها

بعد أن هاجمت نجلاء الودعاني شقيقة سارة الودعاني أمل الشهراني وأبدت استيائها الشديد من طريقة هجوم أمل الشهراني على سارة، وبسبب حديث سارة عن سكان جنوب السعودية، طلبت نجلاء من الناشطة السعودية أمل الشهراني الاعتذار واتهمتها بخلع ملابسها.

“كيف يمكن لأي شخص أن يدافع عن نفسه وهو عريان بالفعل”

في المقابل ردت أمل الشهراني على نجلاء الودعاني باتهامها بخلع ملابسها وقالت

“هي وهي تريد أن تجردني من بلدي وبلدي، لأنني اخترت حياة مختلفة، رغم أنني لم أؤذي أحداً، وقد وصلت هي وشرها إلى كرامة الناس وتراثهم وطعامهم وحضارتهم، من الجنوب يا إلهي، إذا كان بعض الناس في الجنوب سعداء بهذه المزحة، فهذه هي سببهم، لكنني لست كذلك، والله لا يقبلها “.

ودافعت أمل الشهراني عن نفسها ضد اعتداء نجلاء الودعاني عليها بسبب طريقة لبسها وأكدت أنها لا تفعل ذلك أمام الكاميرا فحسب، بل هذه هي طريقتها المعتادة في اللبس وعدم محاولة التأقلم، مع أي شخص بطريقة نفاق، وتابعت

“هذا هو ثوبي خلف الكاميرا والناس وأمام الكاميرا والناس، لكنني لا أجامل الناس وأنا أفعل بنفسي الخير والتناقض والنفاق، حتى يحبني شخص ما، يحبني، تحبني بكل شيء، بداخلي وأقبلني كما أنا “.

قالت أمل إنه لا يحق لأحد تجريدها من حب الوطن، قائلة

“لم أجرد من أصلي وجذوري، أنا أدرس وأعمل ليلاً ونهاراً لإعادة الحياة لعائلتي، ولا يحق لأحد أن يجردني من وطنيتي وديرتي لأنني دافعت عن الجنوب”.

ما علاقة نجلاء الودعاني بسارة الودعاني

نجلاء الودعاني هي أخت سارة الودعاني، ويتجلى ذلك بوضوح في تشابه اسم العائلة وتشابه الملامح بين الشخصيتين اللتين اشتهرت بهما مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من حقيقة أن سارة الودعاني، – وداني أصغر من أختها نجلاء لكنها أكثر شهرة من أختها في السعودية.

انستغرام نجلاء الودعاني

تنشط نجلاء الودعاني على العديد من المنصات الاجتماعية ومنها انستجرام حيث تنشر بعض صورها وتشارك بعض يومياتها مع جمهورها، ويتابعها 363 ألف متابع على انستجرام ويمكن متابعتها من خلال الرابط المباشر التالي ” ”

حساب تويتر نجلاء الودعاني الرسمي

نجلاء الودعاني تعرض العديد من المنتجات اليدوية التي تصنعها على منصة تويتر وتعرضها للبيع، كما أنها نشطة على Twitter وتتعاطف مع الاتجاهات العالمية وتشارك الجمهور في رحلاتها المهنية، حيث يتابعها على Twitter أكثر من 181 ألف متابع ويمكن متابعتها عبر الرابط المباشر التالي.

مقالات ذات صلة