من هو عيسى صالح القرق ويكيبيديا

من هو عيسى صالح القرق ويكيبيديا، عيسى ساه القرق من الشخصيات المهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو رجل أعمال مشهور قام بالعديد من الأعمال الهامة في الدولة وحقق العديد من الإنجازات، يعتبر من أبرز الشخصيات المهتمة بريادة الأعمال، حصل على الشهرة، الأفضل في البيئة التي يعيش فيها، وقد فاز بالعديد من الجوائز المختلفة، وهنا سنتعرف على معلومات عن عيسى صالح القرق، وما هي أبرز أعماله، وما سبب وفاته.

من هو عيسى صالح القرق – ويكيبيديا

يعتبر عيسى صالح القرق من الشخصيات المهمة في مجال قيادة وإدارة الأعمال المهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، قام بالكثير من الأعمال الخيرية في حياته وساعد العديد من الشخصيات، وشركته من أكبر الشركات التي تقدم الكثير من الأنشطة للمجتمع.

سبب وفاة عيسى صالح القرق

انتشر على الموقع خبر وفاة رجل الأعمال الإماراتي الشهير عيسى القرق، والذي يعتبر من أهم الشخصيات في المجتمع العربي، ومن الشخصيات البارزة في المجتمع، انتشر خبر وفاته اليوم ، في 31 مارس 2022 د. م.، أثناء عمله كعضو في مجلس أمناء مركز أكسفورد للدراسات الإسلامية في المملكة المتحدة، وقد حزن عليه العديد من الشخصيات البارزة في البلاد.

أبرز أعمال عيسى القرق

حقق رجل الأعمال الإماراتي عيسى القرق العديد من الوظائف المهمة وتفوق في العديد من المناصب، حيث يعتبر مدير بنك الإمارات الدولي وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك إنفستكورب في البحرين من أهم الشخصيات التي حققت العديد من الإنجازات في الدولة.