من هي الفنانة عبير لطفي ويكيبيديا

من هي الفنانة عبير لطفي ويكيبيديا، عبير لطفي، مخرجة وممثلة مصرية شهيرة، وعضوة فرقة الطليعة المسرحية، متزوجة من الفنان المصري الشهير فتحي عبد الوهاب، ستعرفين معلومات عن عبير لطفي ومعلومات عن زوجها وما هي أبرز أعمالها.

من هي الفنانة عبير لطفي ويكيبيديا

عبير لطفي هي مخرجة وممثلة مصرية شهيرة، وكانت من أعضاء فرقة الطليعة المسرحية في الأعمال المسرحية والتلفزيونية، كما شاركت في مسرحية “إنت مش شميم” بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان محمد عادل، وتعتبر امرأة داعمة للمرأة والمرأة في مصر.

من هو زوج عبير لطفي

تزوجت الفنانة عبير لطفي من الفنان المصري الشهير فتحي عبد الوهاب، فنان من مواليد عام 1971 م، واستطاع أن يقدم العديد من الأعمال الهامة في البلاد، خضع للعديد من اختبارات التمثيل وبعد نجاحه بدأ مسيرته البطولية مع العديد من الممثلين المشهورين في بلاده.

أبرز أعمال الفنانة عبير لطفي

وتساءل الكثيرون عن ديانة الفنانة عبير لطفي، كونها تعتنق الدين الإسلامي، وتعد من أبرز الشخصيات الفنية في مصر، وتحدثت عن زوجها في العديد من التجمعات الفنية، تميز في حياته الفنية بشكل كبير، في العديد من الأعمال، في نهاية مقالنا تعرفنا على أهم المعلومات عن الفنانة عبير لطفي، وهو زوجها، وتعرفنا على أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها في حياتها، حيث كانت هي من بين الأكثر تميزًا، شخصيات فنية بارزة في مصر، ولديهم العديد من الأعمال المتنوعة.