من هو زوج سونام كابور ويكيبيديا

من هو زوج سونام كابور ويكيبيديا ، سونام كابور هي ممثلة هندية، ولدت في مومباي بالهند، تبلغ حاليًا سبعة وثلاثين عامًا، درست في جامعة مومباي، بالإضافة إلى دراستها في شرق لندن، بالإضافة إلى كونها ممثلة وعارضة أزياء ومخرجة أفلام، والده هو الممثل الهندي المعروف أنيل كابور وقد مثل في العديد من الأفلام المتميزة بالإضافة إلى حصوله على العديد من الجوائز والتكريمات، في هذا المقال سنلتقي سونام كابور، سيرته الذاتية، رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا.

من هي سونام كابور السيرة الذاتية

ولدت سونام كابور في 9 يونيو 1985، وتبلغ حاليًا سبعة وثلاثين عامًا، وشجعها على دخول المجتمع الفني ودرس العلوم السياسية والاقتصاد في لندن.

اقرأ ايضا…من هو زوج ديبيكا بادكون السيرة الذاتية

كم عمر الفنانة سونام كابور

تتحدث سونام كابور الإنجليزية والهندية بالإضافة إلى اللغة البنجابية ودخلت مجتمع بوليوود الفني وشاركت لأول مرة مع رانبير كابور وعملت راضية في المجلات الهندية وكان من أبرز الأفلام التي شاركت فيها هو الفيلم شكرًا لك في عام 2012 وفيلم Ranghana عام 2013 وموسم الفيلم عام 2011، حصلت على العديد من الترشيحات والجوائز كأفضل سفيرة للعلامة التجارية.

اقرأ ايضا…من هو زوج سونام كابور ويكيبيديا عمره ديانته جنسيته

من هو زوج سونام كابور ويكيبيديا

تزوج سونام كابور من أجل الأعمال الهندية أناند أهوجا، ولد في دلهي في الهند ويحمل الجنسية الهندية، وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه استطاع أن يصبح أحد أشهر رجال الأعمال في الهند، وتزوج سونام كابور، في 8 مايو 2022، ودرس في السفارة الأمريكية في أهوجا، وتدرب في أمازون.