تفاصيل إجازة العيد الوطني 2022 العماني 52 للقطاع العام والخاص

تفاصيل إجازة العيد الوطني 2022 العماني 52 للقطاع العام والخاص، يقترب العيد الوطني لسلطنة عمان وهو عطلة رسمية لكافة القطاعات، تفاصيل إجازة العيد الوطني العماني 52، الذي منحته حكومة سلطنة عمان للمواطنين والمقيمين ؛ حيث تحتفل سلطنة عمان بقيادتها وشعبها باليوم الوطني الثاني والخمسين للسلطنة، ولهذا يحصل العمانيون على عطلة رسمية، يتم توفير التفاصيل في هذه المقالة.

تفاصيل إجازة العيد الوطني 2022 العماني 52 للقطاع العام والخاص

إجازة العيد الوطني في سلطنة عمان هي عطلة رسمية تقرها حكومة عمان ويحصل عليها العاملون في جميع القطاعات بالسلطنة، وتأتي هذه الاحتفالية سنويا بمناسبة استقلال سلطنة عمان عن الاحتلال البرتغالي عام 1650 م، ولادة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله الذي أعطى أهمية لهذا اليوم لسلطنة عمان، لذلك تم اعتماده عطلة رسمية في السلطنة.

متى العيد الوطني 2022 سلطنة عمان

يصادف اليوم الوطني لسلطنة عمان في 18 نوفمبر من كل عام ميلادي، ذكرى ميلاد السلطان قابوس بن سعيد واستقلال سلطنة عمان من الاحتلال البرتغالي، ويحتفل العمانيون هذا العام باليوم الوطني الـ 52، اليوم الذي يعتبر، كغيره من الأعوام السابقة، عطلة رسمية للقطاعين العام والخاص.

كم من الوقت متبقي لليوم الوطني 2022 سلطنة عمان العد التنازلي

يصادف اليوم الوطني لسلطنة عمان هذا العام يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 م، ويمكن معرفة الوقت المتبقي حتى يومنا هذا بالعد التنازلي التالي.

مقالات ذات صلة