من هو زوج شميشة المغربية ويكيبيديا

من هو زوج شميشة المغربية ويكيبيديا، شوميشا الشافعي صحفية معروفة في العالم العربي بشكل عام وفي المغرب العربي بشكل خاص، شهيوات بلدي وغيرها من البرامج المعروفة، وقد قمت بتأليف بعض كتب الطبخ ونشرت الكتب باللغتين العربية والفرنسية، وفي هذا المقال سنتعرف على شميشا الشافعي وأنشطتها وأعمالها، بالإضافة إلى ذلك سنلتقي بها الزوج.

من هي شميشة الشافعي وش ترجع

شيمشة الشافعي من مواليد 16 ديسمبر 1972، تبلغ من العمر خمسين عامًا، ولد في الدار البيضاء في المغرب العربي، تحمل الجنسية المغربية وتعمل حاليًا كمقدمة برامج، يجيد اللغة الأمازيغية بطلاقة، بالإضافة إلى التحدث باللغتين العربية والفرنسية، قمت باستضافة بعض برامج الطبخ التي تم بثها على قناة Cocina TV.

أبرز أعمال شميشة الشافعي

شاركت شميشا الشافعي في العديد من الأعمال والإنجازات والأنشطة الهامة، حيث أصدرت العديد من الكتب المتخصصة في مجال الطبخ ونشرها باللغتين العربية والفرنسية، الدبلجة من خلال الإعلانات التي قدمها بالإضافة إلى مشاركته في ست بوعون سفيان.

من هو زوج شميشة المغربية ويكيبيديا

اشتهرت شميشة الشافعي ببرامجها الشهيرة في مجال الطبخ، حصل على العديد من الشهادات والمنح الدراسية، التحق بأكاديمية المطبخ الفرنسي ويقدم بعض المأكولات الفرنسية المميزة بالإضافة إلى المأكولات المغربية القديمة، شارك في العديد من المؤتمرات، في مجال الطبخ وكانت الوحيدة التي شاركت حتى مثلت المغرب العربي وتزوجت من مغربي وهو رجل كريم ونضر.