من هي رزان الفهادي ويكيبيديا

الأمير فيصل زوج رزان الفهادي

من هي رزان الفهادي ويكيبيديا، تصاعد البحث ع رزان الفهادي في الساعات الأخيرة من قبل رواد المواقع ولمنصات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن أُعلن عنها كزوجة ثالثة لأحد قادة الدولة السعودية، وأن حفل الزفاف تم مؤخرًا في إطار عائلي حضره أهل العروس وخاصتها فقط، ويُحاول الرواد التعرف إلى رزان عن قرب فضلًا عن الكشف عن زوجها وهويته الشخصية ومنصبه في الدولة السعودية العتيدة فمن هي رزان الفهادي ويكيبيديا؟

من هي رزان الفهادي ويكيبيديا

ولدت رزان الفهادي لأبوين سعوديين وهي بذلك تحمل الجنسية السعودية ووالدها هو نشمي الفهادي أحد أبرز رجال الأعمال في المملكة السعودية ولديه استثمارات كثيرة في المملكة تُساهم في تنمية الدخل القومي.

ويعود تاريخ ميلاد الفهادي إلى العام 1993 في العاصمة السعودية الرياض وهناك تلقت تعليمها الابتدائي والمتوسط والثانوي ومن ثم التحقت بالدراسة الجامعية وبرزت في الآونة الأخيرة كناشطة اجتماعية تقود العديد من المبادرات الاجتماعية التي يُنفذها والدها صاحب أكبر شركات الاستثمار العقاري في المملكة.

زواج رزان الفهادي

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالإعلان عن زواج رزان الفهادي وتداول رواد المواقع هوية الزوج والذي تبين أنه أحد أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة وقد تزوج قبلها بزوجتين وأنجب عددًا من الأبناء.

وتقول المصادر أن زواج الفهادي تم على الطريقة الملكية ووفقًا للعادات في القصر الملكي وحضره أهل العروس والعائلة المالكة حيث أن الزوج هو الامير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ويبلغ من العمر 44 عامًا

من هو الأمير فيصل زوج رزان الفهادي

تصدر اسم الامير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود قوائم الموضوعات الأكثر بحثًا وحديثًا على مواقع السوشيال ميديا بعد تسريب عددًا من الصور الخاصة بزواجه للمرة الثالثة.

وكان الأمير فيصل تزوج للمرة الأولي من الأميرة نورة بنت أحمد بن عبد العزيز آل سعود وتكلل الزواج بإنجاب عدد من الأبناء هم عبد الله وعبير وياسمين ، فيما كان زواجه الثاني من الأميرة فهدة بنت حسين بن عبد الرحمن العذل وأنجب منها أربعة فتيات وصبيان هما الأمير عبد العزيز والأمير محمد بن فيصل بينما بناته هن علياء وحصة وهلا ونوف بنت فيصل.

حقيقة زواج الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود

حتى الآن لم يتم الكشف رسميًا عن زواج الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز من ابنه رجل الأعمال نشمي الفهادي الناشطة المجتمعية المعروفة باسم رزان ولكن هناك الكثير من التسريبات تؤكد حقيقة الزواج وأنه تم في إطار الاحتفال العائلي بين أسرتي العروسين خاصة وأن الأمير يتزوج للمرة الثالثة إذ سبق له الزواج من نساء من الأسرة الحاكمة في المملكة وأنجب أكثر من ثمانية أبناء من الذكور والإناث.

مقالات ذات صلة