من هو أحمد سامي مدرب سموحة ويكيبيديا

من هو أحمد سامي مدرب سموحة ويكيبيديا ، أحمد سامي مدرب كرة قدم مشهور، إنه مدرب مصري، درب نادي سموحة، يمتلك العديد من المهارات الفنية المتنوعة في مجال كرة القدم، ويشتهر بقدراته الرياضية العظيمة، يعد المدرب أحمد سامي من الشخصيات المشهورة، في مجال كرة القدم نتعرف هنا على معلومات عن المدرب أحمد سامي وما هي أبرز مهاراته الرياضية وما هي أبرز الفرق التي لعب فيها.

من هو أحمد سامي مدرب سموحة ويكيبيديا

ولد المدرب أحمد سامي في الأول من يناير عام 1973 عن عمر يناهز التاسعة والأربعين، إنه مدرب مصري، كان في السابق لاعب كرة قدم مشهور ويعمل حاليًا مدربًا لنادي سموحة، لقد كان لاعبا يسارا  ظهر، وبدأ نشاطه مع النادي الأهلي، في عام 1993، بينما بدأت مسيرته التدريبية مع نادي طلعة الجيش في موسم 2016-2017، لعب في العديد من الفرق، كما درب العديد من الرياضات البارزة، فرق في مصر.

اقرأ ايضا…تشكيلة الاهلي امام سموحة اليوم في كاس الرابطة

كم عمر أحمد سامي لاعب النادي الأهلي

قبل أن يبدأ أحمد سامي التدريب، كان لاعب كرة قدم محترف، حيث بدأ اللعب مع النادي الأهلي المصري، وبدأ نشاطه مع النادي الأهلي من 1993-1997، ثم انتقل إلى النادي الأهلي، الإسماعيلي من 1997-2001 وبعد ذلك لعب مع نادي الترسانة من 2001-2008 وأخيراً مع نادي المنصورة 2008-2009.

اقرأ ايضا…ما هو نسب اللاعب سامي الجابر ومعلومات عنه

ما هي ديانة أحمد سامي

يستعد أحمد سامي، مدرب سموحة، لمباراة قادمة مع النادي الأهلي المصري، في إطار منافسات كأس الدوري المصري الجديدة، قال أحمد إن أسلوب لعب كيوش ممتاز، لكن هناك من يسيء فهم التكتيكات.