من هي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود ويكيبيديا

من هي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود ويكيبيديا، تعرف لمياء بنت ماجد آل سعود بانها من أشهر الروائيين السعوديين ولها اعمال ادبية كثيرة، وسفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للتسويات في الدول العربية، وهو أحد الروائيين السعوديين المشهورين  أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وله أيضًا العديد من الكتب العلمية هنا سنتعرف على معلومات عن لمياء بنت ماجد آل سعود، معلومات عن زوجها وما هي أبرز أعماله.

من هي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود ويكيبيديا

ولدت الأميرة لمياء بنت مد آل سعود عام 1967 م ولدت في الرياض تعتبر روائية سعودية مشهورة ومن أبرز الروائيين في المملكة العربية السعودية حصلت لمياء على لقب سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية للتسويق والعلاقات العامة والصحافة، من جامعة مصر الدولية، كما أسست شركتها الخاصة، وهذه الشركة هي شركة “صدى العرب للنشر”، وشركة لمياء قدم العديد من المنشورات العلمية.

لمياء بنت ماجد آل سعود السيرة الذاتية

وتساءل الكثيرون عن زوجة الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، وهي متزوجة ولديها ابنتان، نُشر المقال عام 2010، وبعد ذلك قررت العودة إلى العمل وأنجبت ابنتها الثانية.

انجازات لمياء بنت ماجد الادبية

قدمت الأميرة لمياء بنت ماجد عددًا كبيرًا من الأعمال المتنوعة وحصلت أيضًا على العديد من المناصب المهمة في الدولة حصل على جائزة صناع التغيير وقدم الكثير من الدعم والمبادرات للمحتاجين.

طالع المزيد .. من هو الدكتور تركي الحمد ويكيبيديا كم عمره وزوجته وديانته

مقالات ذات صلة