من هو ابو جركل وش يرجع

من هو ابو جركل وش يرجع ، أبو جركل هو الاسم المستعار للمواطن السعودي طارق العبد الرحمن ، ولد في جدة بالمملكة العربية السعودية في 10 يوليو 1987 ، أبو جركل هو ممثل كوميدي وفكاهي شهير اشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة به على موقع يوتيوب. غالبًا ما تدور مقاطع الفيديو الخاصة به حول حياته اليومية في المملكة العربية السعودية ، والتي تتضمن مواضيع مثل أدوار الجنسين والزواج والعادات الاجتماعية، حتى الآن ، لديه ما يقرب من 3 ملايين مشترك على قناته على YouTube، سرعان ما اكتسب العديد من المشتركين لأن الكثير من الناس وجدوا أنه من المضحك أنه كان قادرًا على تكوين انطباع عن رجل فكاهي.

من هو ابو جركل وش يرجع

أبو جركل مواطن سعودي يعيش في المملكة العربية السعودية ، إنه ظاهرة على الإنترنت في منتدى أخبار الخليج ، يشتهر أبو جركل بروح الدعابة على Twitter و Instagram ، لكن لديه أيضًا قناة على YouTube حيث ينشر مقاطع فيديو حول نفس الموضوع ، أصبح مشهورًا كممثل كوميدي ستاند أب على التلفزيون المباشر، غالبًا ظهرت إلى جانب فنانين كوميديين آخرين مثل طارق المعينة وعبد الله مسعود وسعد الغامدي، ولد أبو جركل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، إنه مواطن سعودي مشهور ورجل فكاهي.

أبو جركل ويكيبيديا

أبو جركل مواطن سعودي ورجل فكاهي مشهور، ولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تنتمي عائلته إلى قبيلة شمر في شبه الجزيرة العربية.
بعد تخرجه ، أصبح أبو جيركل محاميًا ترفيهيًا وعمل مع العديد من الكوميديين والكتاب. كمحام ، ساعد بعض أشهر الكوميديين في العالم العربي في نشر أعمالهم.

مقالات ذات صلة