من هي مها عبد العزيز ويكيبيديا

من هي مها عبد العزيز ويكيبيديا، هي زوجة أكبر فنان خليجي، وعربي، وله العديد من الأعمال الفنية، لا سيما في مجال الغناء، ومها عبد العزيز زوجة الفنان السعودي طلال مداح، ومها الزوجة الثالثة للمغني وكاتب الأغاني طلال مداح، وكانت آخر زوجاته والأغاني الرائعة التي لا تزال حتى يومنا هذا حديث الكثيرين، والفنان مداح من الشخصيات الفنية التي تحظى باهتمام وحب كبيرين من مصدرها حتى بعد رحيلها.

من هو طلال مداح ويكيبيديا

الفنان طلال مداح من مواليد 5 أغسطس 1940 م، مغني وكاتب أغاني من المملكة العربية السعودية. يعتبر طلال مداح من الذين كان لهم دور في نشر الأغنية السعودية خارج حدود المملكة. من أهم الأغاني والأعمال الموسيقية مع ملحنين وشعراء مختلفين، وغنى بلغات مختلفة منها المصرية واللبنانية والتونسية والمغربية والسودانية وغيرها من اللغات العربية السعودية ”، وقد نال طلال مداح إعجاب العديد من متابعيه.

اقرأ أيضا…من هي مها عبدالعزيز زوجة طلال مداح ويكيبيديا

من هي مها عبد العزيز ويكيبيديا

تعتبر المصرية مها عبد العزيز الزوجة الثالثة للفنان السعودي طلال مداح منذ أن تزوجها بعد أول زوجتين له إحداهما سعودية وأنجب منها 4 أبناء وثلاث بنات والثانية وأنجب منها ابنتان، وكانت مها هي الزوجة الثالثة والأخيرة للفنانة ولديها ولد خالد و 3 فتيات، ويذكر أن الفنان التقى بزوجته مها في المطار، وأعجبوا بهما وتزوجا خلال أسبوع من معرفتهما، و يقال أن الفنان غنى له أغنية وأعطاها له.

أشهر أعمال الفنان طلال مداح

إن الفنان طلال مداح من الفنانين الحاصلين على جوائز واهتمام كبير بالأخبار، وقد شارك مداح في تقديم العديد من الأعمال وله عدة إنجازات منها

  • أول من صنع مقطوعات موسيقية.
  • وأول فنان سعودي سجلته جمعية المؤلفين والموسيقيين الفرنسية
  • أول فنانة سعودية يتم تكريمها داخل وخارج السعودية. حصل على العديد من الجوائز الفخرية.
  • قدمت 4 ألبومات لأمسية مع طلال مداح
  • الألبوم و مر الزمن و مر.

مقالات ذات صلة