ما هي ديانة اللاعب حنبعل المجبري التونسي

ما هي ديانة اللاعب حنبعل المجبري التونسي، يلعب التونسي حنبعل المجبري لصالح نادي منشستر يونايتد حيث يمتلك موهبة كبيرة في ارضية الملاعب، هانيبال المجبري لاعب كرة قدم مشهور يحمل الجنسية التونسية إنه لاعب خط وسط لمانشستر يونايتد لعب للعديد من الفرق الرياضية المختلفة في الأندية الأجنبية، انضم إليهم وهنا سنتعرف معلومات عن هانيبال المجبري ومعلومات عن وما هي أبرز الفرق التي لعب من أجلها.

من هو حنبعل المجبري ويكيبيديا

اللاعب هانيبال المجبري من مواليد 21 يناير 2003 م يبلغ من العمر تسعة عشر عامًا اللاعب حنبعل يحمل الجنسية التونسية ولدت في فرنسا انضم في البداية إلى فريق باريس في عام 2009 م، وبعد اكتشاف موهبته، انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد، ولعب لليفربول وقضى أيضًا الكثير من الوقت في أكاديمية كلاريفونتين سنتر المرموقة.

ما هي ديانة اللاعب حنبعل المجبري التونسي

يتساءل الكثير من محبي كرة القدم عن ديانة اللاعب هانيبال المجبري، فهو يعتنق الدين الإسلامي، ويتمتع بمسيرة كبيرة ومتنوعة مرضية، ويعتبر من أبرز لاعبي مانشستر يونايتد، وله مظاهر عديدة مع المنتخب التونسي، حيث شارك في بطولة كأس العرب 2022 التي أقيمت بالدوحة، ويعتبر هذا اللاعب من اللاعبين المتميزين، وله مهارات عديدة ومتنوعة.

محطات اللاعب حنبعل المجبري التونسي

يعتبر اللاعب هانيبال من أبرز وأشهر اللاعبين في العالم، لكنه لم يحقق الكثير من الإنجازات في حياته، حيث لم يشارك في العديد من البطولات، لذلك كانت بداياته.

  • نادي باريس من 2009 إلى 2017.
  • ثم ذهب إلى موناكو، وانتقل إلى أكاديمية مانشستر يونايتد للشباب حتى عام 2022.
  • لكن مسيرته الاحترافية بدأت مع فريق مانشستر يونايتد ولعب مع النخبة الوطنية التونسية.
  • سجل هدفًا واحدًا لفريق فرنسا تحت 16 عامًا وسجل لاحقًا هدفين لفريق فرنسا تحت 17 عامًا.

 

طالع المزيد .. معلومات عن زوجة اللاعب ايمن عبد العزيز