من هو زوج لجين الهذلول ويكيبيديا

من هو زوج لجين الهذلول ويكيبيديا، لجين الهذلول ناشطة في مجال حقوق الإنسان، لقد أنصف المرأة ودعا إلى حرية المرأة ومعاملتها على قدم المساواة مع الرجل دون تمييز أو عنصرية، ولد في المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص، يتحدث ثلاث لغات وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية، ارتبطت بالكاتب والممثل الكوميدي فهد البتيري، في هذا المقال ستتعرف على لجين الهذلول وسبب اعتقالها فهد، من هو زوج لجين الهذلول.

من هي لجين الهذلول ويكيبيديا

ولدت لجين الهذلول في 31 يوليو 1989 ويبلغ عمرها حاليًا 32 عامًا اعتبارًا من 2022، لأنها خالفت أوامر المملكة بعدم قيادة السيارة واعتقلت في 18 مايو 2022.

اقرأ أيضا…من هو زوج لجين عمران السابق

سبب اعتقال لجين الهذلول

ووجهت لها تهم مختلفة وحكم عليها بالسجن خمس سنوات، وتم الإعلان عن إطلاق سراحها في 10 فبراير 2022، وهي تدعم حقوق الإنسان وهي متزوجة من الكاتب والكوميدي السعودي الشهير فهد البطيري.

من هو زوج لجين الهذلول ويكيبيديا

فهد البطيري هو زوج لجين الشخصية المشهورة بروحها المرحة وهو سعودي الجنسية، ولد في 12 مايو 1985 ويبلغ حاليًا من العمر ستة وثلاثين عامًا، ولد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وكانت علاقته مع لجين في 25 نوفمبر 2014، لكن خبر انفصاله عنها انتشر عام 2022.

مقالات ذات صلة