معلومات عن زوجة اللاعب فينيسيوس جونيور السيرة الذاتية

معلومات عن زوجة اللاعب فينيسيوس جونيور السيرة الذاتية، ينتمي لاعب كرة القدم الاسباني فينيسيوس الى نجوم الكرة الاسبانية حيث يمتلك الموهبة الكبيرة، تعتبر كرة القدم من أشهر الرياضات، حيث تضم العديد من لاعبيها اللامعين، الذين ظهرت أسماؤهم بشكل لافت وواسع وحققوا العديد من البطولات والإنجازات المتميزة، ومن بينهم لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير فينيسيوس جونيور. من الذي يلعب كمهاجم لريال مدريد في الدوري الإسباني والمنتخب البرازيلي، واليوم سنتحدث عن أهم تفاصيل حياة فينيسيوس جونيور.

من هو فينيسيوس ويكيبيديا

من أبرز لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في الدوري الإسباني، وهو لاعب كرة قدم مشهور، حيث يلعب حاليًا في الفريق الأول، ريال مدريد، وولد في البرازيل بالعاصمة ساو باولو، وولد في الثاني عشر. مايو من عام 2000، وهو الآن في الثانية والعشرين من عمره، وهو أحد أشهر اللاعبين الذين أذهلت أسماؤهم واكتسبت شهرة كبيرة في مختلف دول العالم.

ابرز إنجازات فينيسيوس جونيور

بدأ فينيسيوس جونيور حياته الكروية عندما أخذه والده إلى أحد نوادي فلامنجو، ثم سجله، ثم انتقل ووقعه في ريال مدريد عام 18. تميز بأسلوبه الفريد في المراوغة، وخفة الحركة، والتقنية، والتحكم في السرعة. قدرته على تسجيل الأهداف، اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر فيديوهات قصيرة له، نالت إعجاب الكثير من الأشخاص الذين تداولوا كثيرًا في الآونة الأخيرة.

معلومات عن زوجة اللاعب فينيسيوس جونيور السيرة الذاتية

أصبح اللاعب فينيسيوس جونيور ذائع الصيت في السنوات الأخيرة وحصل على العديد من الجوائز منذ وصوله إلى ريال مدريد في 2022. وأثار هذا تساؤلات حول تفاصيل حياته الزوجية، لكن فينيسيوس جونيور لم يكشف عن هوية زوجته.

طالع المزيد .. معلومات عن زوجة أحمد أبو هشيمة بالصور