قائمة افلام عيد الفطر 2022 وموعد العرض

قائمة افلام عيد الفطر 2022 وموعد العرض ، بحث الجمهور عن الأفلام التي تعرض في عيد الفطر السعيد في دور العرض السينمائي، حيث أنهم بحثوا عن الموعد الرسمي للعرض، وهناك مجموعة واسعة من الأفلام التي تجذب الجمهور المشاهد، حيث من المتوقع تحقيق نسبة عالية من المشاهدات عند العرض، وبدأت المنصات الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي بنشر إعلانات عن الأفلام التي تعرض في عيد الفطر السعيد.

قائمة افلام عيد الفطر 2022 وموعد العرض

فيلم الكاهن

عرضت منصة watch it فيلم الكاهن، وهو من الافلام التي طرحتها دور السينما المصرية، وكان العرض الأول في العام الماضي ولكن توقف عن العرض بسبب جائحة كورونا، وهو من بطولة إياد نصار، وإخراج عثمان أبو لبن، وشارك عدد من النجوم في الدراما المصرية، كما أن الفيلم ذات الطابع التشويقي المرعب.

حيث يوجد خلال الفيلم صحفية تسمي فيروز وهي تعاني من بعض الاضطرابات النفسية مع زوجها، وتحدث جريمة قتل غير معروفة خلال الفيلم، وبعدها يؤدي إلى انقلاب الحياة الزوجية بينهما، كما يتم تسليط الضوء خلال الفيلم على مجموعة من المسؤولين الكبار من الطبقة الرأسمالية ورجال الأعمال في الدولة.

ويوجد لدي كبار رجال الأعمال شركة سايرش العالمية وهي شركة اتصالات وبرمجيات إلكترونية، كما تبدأ الصراعات على مجلس الإدارة من يكون المسؤل عنها بعد وفاة ملاكها.

فيلم من أجل زيكو

يعد من الأفلام الأكثر بحثًا من الجمهور، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ومنة شلبي، وعدد من النجوم المصريين الذين لهم دور في السينما المصرية، وتم عرضه في الخامس من مايو، وهو من إخراج بيتر ميمي، وكان من الأغاني التي انتشرت في الفترة الأخيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفيلم أغنية الغزالة رايقة، كما وبلغ عدد المشاهدات على الفيلم حوالي 120 مليون مشاهدة ويدل ذلك علة تحقيق الفيلم نجاحًا باهرًا من الجمهور المشاهد.

فيلم الإنس والنمس

عرضت منصة نتفلكس خلال العيد السعيد فيلم الإنس والنمس في الثالث من مايو، حيث من الافلام التي تعرض في دور السينما المصرية، وهو فيلم كوميدي من بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعدد من النجوم الشباب في مصر، ويوجد خلال الفيلم ضيوف شرف، وهو من إخراج شريف عرفة، وكريم حسن بشير حوار وسيناريو، ويلقي الفيلم مشاهدة عالية من الجمهور العربي، وبدأ بالبحث ع الموعد الرسمي للعرض في دور العرض السينمائي.

كما يتم عرض بعض الافلام والمسرحيات القديمة التي يحب الجمهور مشاهدتها خلال العيد، مثل فيلم علي بيه مظهر، وتيمور وشفيقة، وعسكر في المعسكر، وعدد من الأفلام المميزة التي تلقي مشاهدة عالية، وعرض مسرحية مدرسة المشاغبين، والولد سيد الشغال، وهي من المسرحيات التي تلقي حب الجمهور.