سبب هجوم الراقصة دينا على سلاف فواخرجي

سبب هجوم الراقصة دينا على سلاف فواخرجي ، تصدر مواقع البحث خبر هجوم الراقصة المصرية دينا على الممثلة السورية المشهورة سلاف فواخرجي، كما بدأ النشطاء بالبحث عن السبب الرئيس وراء ذلك، حيث أن سلاف من الممثلات السوريات التي لها دور بارز في الدراما السورية، وتتمتع بموهبة فنية عالية في مجال التمثيل، وتابع المقال لتعرف تفاصيل الهجوم من الراقصة دينا على سلاف.

سبب هجوم الراقصة دينا على سلاف فواخرجي

أن الفنانة المصرية دينا وهي أساس الرقص الشرقي في مصر هاجمت الممثلة السورية المتألقة سلاف فواخرجي، عن عدم القناعة بوجود النار في الآخرة، كما وأكدت دينا أنها لا تعرف ما هي الديانة التي تعتنقها سلاف، بالإضافة إلى أن دينا تعلم بوجود النار في جهنم بالآخرة، وتقول أن الله تعالي عفور رحيم، وأنها سوف تدخل الجنة.

قصة هجوم الراقصة دينا على سلاف فواخرجي بالتفصيل

وردت عليها الممثلة السورية في برنامج شو القصة، وسالت سؤال الجنة والنار ولكن قالت سلاف أن الله يحرق عباده، وكل من يحرق لنيل العقاب، والجنة للأشخاص التي ليهم أعمال جميلة، ولم تصرح سلاف عن الديانة التي تعتنقها، وأنها كانت تذهب إلى المسجد والكنيسة والكنيس اليهودي، حيث لم يتداول الإعلام التي تعتنقها بالفعل.

سلاف فواخرجي ويكيبيديا

هي سلاف محمد سليم فواخرجي البالغة من العمر 45 عامًا، من مواليد اللاذقية في سوريا، كانت متزوجة من الفنان وائل رمضان، ومعها حمزة وعلي، ولم يذكر وسائل الإعلام السبب المباشر في الطلاق بينهما، وشاركت في كثير من المسلسلات السورية التي لها دور مهم وبارز لشخصيتها التمثيلية المميزة.

كم عمر سلاف فواخرجي

تلقي محبة الجمهور الواسعة، وتعمل على تقديم محتوى مميز عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها، تخرجت من جامعة دمشق، من كلية الآداب قسم الآثار، ولكن عملت في مجال موهبتها الفنية وهي التمثيل، بالإضافة إلى درستها الفنون التشكيلية، وتتقن العديد من اللغات مثل اللغة الآرامية، السريانية، أبدعت في مجال التمثيل والمسلسلات السورية المميزة.

ما هي ديانة سلاف فواخرجي

لم تعرف ما هي الديانة التي تحملها الممثلة السورية سلاف فواخرجي، حصلت على عدد من الجوائز الفنية والتكريمات لموهبتها العالية في التمثيل، اتقن التمثيل في الدراما المصرية، والسورية، اللبنانية، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، تتمتع بقدرة وموهبة في الأداء التمثيلي العالي.

الراقصة دينا السيرة الذاتية

هي دينا طلعت سيد محمد البالغة من العمر 57 عامًا، من مواليد مدينة روما الإيطالية، عاشت في جمهورية مصر العربية، متزوجة من سامح الباجوري، ويوجد معها علي، تخرجت من جامعة عين شمس من قسم الفلسفة، كلية الآداب، وحصلت على شهادة الماجستير في نفس التخصص والجامعة، لها الكثير من الأعمال الفنية والمشاركات على مستوي الأفلام والمسلسلات، تزوجت الكثير من الأزواج، وهم حسام أبو الفتوح، وهو من كبار رجال الأعمال في مصر، ولكن لم يدوم الزواج فترة زمنية طويلة.

مقالات ذات صلة