تفاصيل مثيرة حول بسنت ضحية الابتزاز بالصور المفبركة

تفاصيل مثيرة حول بسنت ضحية الابتزاز بالصور المفبركة ، تم الكشف عن مفاجآت جديدة حول انتحار الفتاة في السنت خالد بعد تعرضها لابتزاز إلكتروني بتلفيق ونشر صور غير لائقة.

وسليمان شلبى، عم بسنت شلبي، فاجأ مفاجأة جديدة، وقال إن المدرس الذي يعلم ابنة أخته هو شريك مع الشابين المتهمين في الجريمة، حيث سخر منها وضايقها بعد نشر الصور المفبركة أمام زملائها.

الأمر الذي أدى إلى تدهور حالتها النفسية ودفعها للانتحار. وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن المتهمين في قضية تلفيق الصور وابتزاز الانتحاريين، بسنت خالد، طالبان في الأزهر الشريف أحدهما طالب جامعي والثاني في الصف الثالث الثانوي.

وقاموا بتثبيت صور بسنت على صور فاحشة مع العلم أنه تم القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، الثلاثاء، بدء التحقيقات في انتحار الفتاة بسنت البالغة من العمر 17 عامًا، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني، واعتقال المشتبه بهم تمهيدًا لاستجوابهم، بحسب بيان نُشر يوم الثلاثاء.

صفحتها على Facebook. حبة بقصد الانتحار، تأثرت بنشر صور فاحشة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي محل إقامتها بكفر الزيات. في اليوم التالي، تم الإبلاغ عن الوفاة.

وعندما استفسرت النيابة العامة عن ملابسات الحادث، رد والد الضحية خالد بأن “شخصين اخترقا هاتف بسنت وحصلا منه على صور شخصية لها، وقاموا بتثبيتها على جثة فتاة عارية ونشروها بسبب رفضها إقامة علاقة معهم “.

وكشفت النيابة العامة أنه بعد ورود معلومات عن المتهمين من قبل والد المتوفاة باستخدام صورها الشخصية وابتزازها، تم إيقاف المتهمين أمامها للاستجواب.

مصدر الحبة التي تسببت في الوفاة، اعترفت عمة الفتاة بأنها كانت على علم بشراء بسنت لهذه المادة مع إحدى صديقاتها الأسبوع الماضي، دون تحديد نوعها.