موعد عيد الفطر 2022 في النرويج

موعد عيد الفطر 2022 في النرويج، تحتفل النرويج بعيد الفطر، خاصة المسلمون فيها؛ لأن العيد فرحة للمسلمين، ولا يأتي العيد إلا بعد انقضاء شهر الصيام، وهناك مظاهر يحتفلون بها، فما هي مظاهر الاحتفال على الرغم من أن المسلمين يمثلون أقلية في النرويج، إلا أنهم ما زالوا يتمتعون بحقوقهم وحرياتهم المدنية الكاملة، والتي تتيح لهم الاستمتاع بالأعياد الإسلامية وأداء الشعائر والصلاة في سلام، ومن خلال شرحنا للتاريخ واهم التفاصيل، موعد عيد الفطر 2022 في النرويج.

عيد الفطر المبارك 2022 في النرويج

تمتلئ ساحات مسجد إرسالية العالم الإسلامي “WIM” بالمسلمين في النرويج في عيد الفطر حيث يُقال إنه أكبر مسجد في البلاد، وتشهد مساجد أخرى مثل مسجد بيتون نصر والجامع الأحمدي على نفس الحشود ؛ حيث يجتمع المسلمون لصلاة العيد وينشرون السلام والفرح ومظاهر الفرح في كل مكان.

اقرأ أيضا…موعد عيد الفطر 2022 في هولندا

مـوعد عـيد الفـطر 2022 فـي النـرويج

إن موعد عيد الفطر في دولة النرويج هو الاثنين 2 مايو، وقد تم تحديد هذا التاريخ في الأصل من خلال الحسابات الفلكية، لكن رؤية هلال شعبان يؤكد التاريخ ؛ إذا لم يكن من الممكن رؤيته، فإن الثلاثاء 3 مايو هو أول أيام العيد.

كم مدة عيد الفطر 2022 في النرويج

النرويج بلد ساحر يتمتع بمظاهر طبيعية يعلن صدره ويشتد هذا الفرح بمناسبة عيد الفطر المبارك فيمشي المسلمون ويستمتعون ويحتفلون وفيما يلي العد التنازلي للعيد

مقالات ذات صلة