من هو الفنان فراس ابراهيم ومن هي زوجته

من هو الفنان فراس ابراهيم ومن هي زوجته، يعد من الفنانين الذين لهم دور في الفن السوري، شارك في عدد من الأعمال الفنية السورية، بحث محبي الفنان عن من تكون زوجته، ومن هم أولاده، وما هي الجنسية التي يحملها، كما يعد من الشخصيات الفنية المشهورة التي برعت في مجال الفن والتمثيل.

من هو الفنان فراس ابراهيم ومن هي زوجته

هو فراس إبراهيم قهوجي البالغ من العمر 52 عامًا، يعيش في العاصمة السورية دمشق، تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرحية في سوريا، لديه الكثير من المسلسلات التلفزيونية، والمسرحيات، أحب التمثيل منذ صغر سنة، يتمتع بشخصيته التي يحبها الجمهور العربي المشاهد إلى مسلسلاته.

من هي زوجة الفنان فراس إبراهيم ويكيبيديا

فراس متزوج من طبيبة الاسنان ميسون وهي من أصول سورية، لكن لم تستمر علاقة الزواج بينهما دون ذكر أسباب واضحة حول الطلاق، يوجد معه سندس وطارق من الأبناء، ابنه طارق البكر متزوج ويوجد معه بنت تسمي ايميلي، كما أن سندس تحب والدها حبًا شديدًا وتدرس الحقوق في أحد الجامعات السورية.

ابتعاد الفنان فراس إبراهيم عن الفن

بدأ في عالم التمثيل عام 1985م، غاب فترة زمنية بسيطة عن عالم التمثيل والفن بسبب تعرضه للحادث أثناء تصوير مسلسل حيث يعد من الشخصيات الفنية التي لها دور بارز في الدراما السورية، شارك في عدد من الأعمال الدرامية السورية التي جسدت دوره المميز في المسلسلات التي يحب الجمهور المشاهد متابعتها.

جنسية الفنان فراس إبراهيم

يحمل فراس الجنسية السورية، أبدع في مجال المسلسلات مثل مسلسل رحيم، وهو من المسلسلات التي شارك بها قديمًا، حيث يعد فراس من الأكثر الفنانين المتأثرين في الأحداث السورية الأخيرة منذ الأعوام العشر السابقة، كما وشارك في مسلسل ساعة الصفر وهو من المسلسلات الكويتية التي جسد دور أسامة، وقصة المسلسل عن رواية للكاتب محمد الكندري، وتدور أحداث المسلسل من واقع الحياة الاجتماعية الكويتية.

مسلسلات فراس إبراهيم

كما وشارك الفنان فراس ابراهيم في مسلسل حاجز الصمت وهو من المسلسلات السورية التي تألق بها الفنان، حيث جسد قصة مرضي الأيدز ومعاناتهم بين الجمهور وكيفية القدر على التعايش مع المرض، وشارك عدد من النجوم السوريين، كما وشارك في مسلسل أهل المدينة، ومسلسل خط النهاية، ويعد مسلسل أكشن للجريمة.

كم يبلغ فراس إبراهيم من العمر

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل العروس، اسمهان، وشارك في المسلسل التلفزيوني الفلسطيني في حضرة الغياب الذي يتحدث عن حياة الفنان الفلسطيني الراحل محمود درويش، وشارك في مجموعة مميزة من المسلسلات والمسرحيات التي جسدت دوره التمثيلي، كما وشارك في مجموعة من الأفلام المدبجلة الكرتونية.

يبلغ فراس ابراهيم من العمر 52 عامًا، من مواليد 11 ديسمبر 1969م، يحمل الجنسية السورية، عاش وترعرع في سوريا، شارك في عدد مميز من الأعمال الفنية التي أحبها الجمهور.