رابط اكاديمية اورنج للبرمجة ويكيبيديا

اكاديمية اورنج للبرمجة ويكيبيديا،تعد شركة أرونج من اهم واشهر الشركات في العالم وخاصة في جمهورية الاردن ،وهي احدى الشركات الرئيسية التي تقدم العديد من الخدمات في الاردن وتعمل الشركة على توفير اكاديمية تدريب خاصة للطلبة والطالبات الراغبين في توسيع معارفهم وعمليةهم. وخبرة علمية في مجالات التكنولوجيا والبرمجة لتأهيلهم لسوق العمل، سنتعرف أكثر على Orange الأردن ونتعرف على التخصصات الرئيسية لهذه الأكاديمية.

اكاديمية اورنج للبرمجة ويكيبيديا

Orange الأردن هي شركة اتصالات مقرها في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي شركة تابعة لمجموعة Orange تقدم خدمات الإنترنت والهاتف، تعتبر Orange الأردن المزود الرئيسي للاتصالات في الأردن منذ 1999، الهدف الرئيسي من الشركة هو تزويد جميع الأردن بشبكات الاتصالات، وبدأت الشركة عملها في عام 2000 وتعمل تحت اسم Mobilecom حتى عام 2007 عندما تم تغيير اسمها إلى شركة Orange.

متي تم تأسيس أكاديمية البرمجة

اسم أكاديمية البرمجة Orange في الأردن هو Orange Programming Academy. هي شركة تأسست عام 1996 ومنذ إنشائها تعمل على تقديم خدمات متميزة لجميع عملائها. أطلقت أكاديمية البرمجة البرتقالية في عام 2022 لتأهيل وتدريب وإعداد الطلاب في الهندسة والبرمجة لسوق العمل الأردني من خلال تقديم دورات مكثفة تمتد على مدى ستة أشهر متتالية، تغطي مختلف المجالات التعليمية والدورات التدريبية المهنية المتدرب خلال هذه الفترة خبرة الشركات متخصصون في مجال تكنولوجيا المعلومات في الأردن، بالإضافة إلى اعتمادهم على كادر تعليمي وتدريب متخصص يدير العملية التعليمية بجودة وكفاءة عالية.

الدورات التدربية المقدمة في الاكاديمية

أهم الدورات التدربية المقدمة في اكاديمية الاردن.

  • تقديم دورة تدريبية مجانية تصل إلى 6 أشهر.
  • تدريب عملي في أكبر وأهم شركات تكنولوجيا المعلومات في المملكة المتحدة.
  • تقديم دورات مكثفة من قبل فريق من المدربين المؤهلين في تجربة تعليمية نشطة على لغات البرمجة التالية HTML و CSS و Python (Flask) و JavaScript (React و React Native) و PHP (Laravel).
  • التواصل مع الشركات الرئيسية في الأسواق المحلية والعالمية.
  • القدرة على الوصول إلى الوظائف وريادة الأعمال.
  • دورات تدريبية في المهارات الحياتية والإدارية.

كيفية التواصل مع الاكاديمية في الاردن

تقدم Orange الأردن العديد من الخدمات المتميزة لجميع عملائها وتمتد خدمات الشركة داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية، تقدم الشركة خدمات متنوعة كخدمات الاتصال والإنترنت، يمكنك التواصل مباشرة مع الشركة على الرقم الواحد 96264606666 لحل المشاكل والرد على الاستفسارات المتعلقة بالشركة.