من هي زوجة أنس الزنيتي حارس الرجاء

من هي زوجة أنس الزنيتي حارس الرجاء، بحث محبي اللاعب في نادي الرجاء الرياضي أنس الزنيتي وهو من نجوم المنتخب المغربي البالغ من العمر 33 عامًا، يحمل الجنسية المغربية، من مدينة فاس، شارك في عدد من المباريات العربية والدولية، يتمتع بموهبة كروية خلال مسيرته الرياضية، حاصل على عدد من الجوائز الرياضية على مدار مشاركته في المنافسات الرياضية الدولية، بحث النشطاء عن من هي زوجته وكم تبلغ من العمر.

من هي زوجة أنس الزنيتي حارس الرجاء

هو أنس الزنيتي من مواليد مدينة فاس المغربية عام 1988م، يحمل الجنسية المغربية، يلعب مع نادي الرجاء الرياضي بالإضافة غلى اللعب مع المنتخب المغربي، هو حارس مرمي في الفريق، يتمتع بقدرة عالية في تسديد ضربات كرة القدم، لم تنشر وسائل الإعلام تفاصيل عن زوجته سواء هي ابن عم والده محمد السادس، يعد من الشخصيات التي تحب أن تفصل حياة الشهرة عن الحياة الخاصة به، يلقب في الملاعب بـ سبايدرمان لقدرته العالية في تسديد الكرة.

إنجازات أنس الزنيتي الرياضية

لعب أنس مع مدرسة المغرب الفارسي عام 2008م، وكانت البداية الأولي له، تألق خلال مسيرته الرياضية وحصل على لقب كأس العرش في عام 2011م، حيث حصل في نفس العام على لقب كأس الاتحاد الافريقي، كان يلعب ضد تونس مع فريقه، يستطيع تسديد الضربات في المرمي، وشارك في كأس السوبر الأفريقي في عام 2012م، وبعدها لعب مع عدد من الفرق ومنها الرجاء الرياضي حيث أبدع في مجال الرياضة مع الفريق.

جوائز أنس الزنيتي وألقابه

حصل أنس الزنيتي على عدد من الجوائز والألقاب مثل كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالإضافة إلى حصوله على كأس السوبر الافريقي، وكأس العرش وعدد من الجوائز والألقاب التي حققها مثل الدوري المغربي، كأس العرب، كأس شمال أفريقيا، كما وحقق الفوز في بطولة أمم افريقيا للمحليين عامي 2018 – 2020م مع المنتخب المغربي.

من هو أنس الزنيتي السيرة الذاتية

أن أنس الزنيتي حاصل على أفضل لاعب معربي عام 2011م، وحصل على أفضل لاعب في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ويوجد لديه العديد من البطولات والإنجازات في مسيرته الرياضية، ويتمتع اللاعب أنس بقدرته على اللعب باحترافية عالية، ولا يمكن الاستغناء عنه في فريقه.

نادي الرجاء الرياضي ويكيبيديا

يعد نادي الرجاء الرياضي من النوادي التي يلعب بها اللاعب أنس الزنيتي وهو نادي مغربي في الدار البيضاء، تم تأسيسه في عاك 1949م، كان يسمي الجمعية الرياضية لنادي الرجاء الرياضي ولكن تم اختصار الاسم الرجاء الرياضي، كان يلقب في نادي الشعب، الرجاء العالمي، النسور الخضر، الخضراء الوطنية، ويعد أنيس محفوظ من مؤسسي النادي في البداية.

ويوجد ضمن النادي ملعب محمد الخامس وهو من أضخم الملاعب في دولة المغرب العربي، حيث يتسع إلى 45 ألف متفرج في المغرب، والمدرب الخاص في النادي رشيد الطاوسي.