كلمات اغنية عشان نفهم بعض محمد منير والشاب خالد

كلمات اغنية عشان نفهم بعض محمد منير والشاب خالد، انتشرت أغنية عشان نفهم بعض وهي إعلان لبنك القاهرة، من كتابة مروان موسي وألحانه، حيث شارك في الغناء بجانب بعضهم البعض، وهي من الأغاني الحديثة التي يغنيها الفنانة المشهور محمد منير، والشاب خالد، أمير عيد، مروان موسي، وبحث النشطاء عن بقية الأغنية لانها من الاغاني المميزة التي يحب الجمهور متابعتها وسماعها لتميز صوت الفنان محمد منير بجمال صوته.

كلمات اغنية عشان نفهم بعض محمد منير والشاب خالد

تعد الأغنية من الأغاني التي طرحت لإعلان خاص في بنك القاهرة، وتعد من كتابة مروان موسي، وألحانه، وغناء الفنان الكبير محمد منير والشاب خالد، وهي من الأغاني الحديثة التي أطلاقها الفنانين، وانتشر في شهر رمضان كنوع من أنواع الإعلانات التجارية التي تروج لها المؤسسات الربحية والغير ربحية لتعرف الجمهور بها.

ياما كنا زمان ياما هنكون بنشوف
الصح ونتغير عمرنا عشناها ميه شكل
ولون كل كبير كان قبله صغير خلينا ماشيين
نفس السكه بنقابل ميه فرصه جديده للدنيا
في ايدك وبتكه تقرب اي مسافه بعيده

خليما نعيش عشان نفهم بعض من جديد
جدد من نفسك وتقبل واتطمن
وارتاح للموضه قرب هتشوف
المستقبل موجود حواليك جوه
الاوضه الفرصه لا يمكن هتفوتنا
مفيش مسافات بتبعد احد في
وسط الدائره حوادتنا لحظه
بلحظه فاهمين بعض

من هو محمد منير السيرة الذاتية

هو محمد منير محمد أبايزيد جبريل متولي البالغ من العمر 67 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، يعيش في مدينة أسوان في مصر، لقب بالملك أو الكينج، خريج من جامعة حلوان في تخصص الفوتوغرافيا والسينما والتلفزيون، كلية الفنون التطبيقية، حيث شارك في كثير من الأغاني المصرية، يتمتع بأدائه الفني الراقي، شارك مع عدد من الشعراء مثل عبد الرحيم منصور، فؤاد حداد.

كم عمر محمد منير

بدأ مشواره الفني في عام 1977م، يعرف بإدائه المميز، يتقن اللهجة الأسوانية في الغناء، هو صاحب الطرب الكلاسيكي، نال حب الجمهور وإعجابه، ينشر عبر موقعه الرسمي الاجتماعي مقاطع من الأغاني التي يقوم بالتحضير لها ويلقي إعجاب الجمهور، يوجد لديه عدد من المتابعين بسبب صوته المميز الذي يحب الجمهور سماعه.

من هي زوجة محمد منير ويكيبيديا

محمد منير متزوج من داليا وهي من أصول نوبية، تعيش في العاصمة الفرنسية باريس، قرر الانفصال عنها بشكل مفاجئ بعد زواج أقل من شهرين دون توضيح أسباب في عام 2014م، كما وشارك في المسلسل الكرتوني بصوته بشخصية بكار وهو يغني وحقق نجاح واسع في الوطن العربي.

مسلسلات محمد منير

كما وشارك محمد منير في مجموعة من المسلسلات والأفلام التلفزيونية المصرية، ولها العديد من المشاركات العالمية وحاصل على عدد من الجوائز في الغناء، مثل جائزة السلام، بالإضافة إلى جائزة الماسة، وحقق نجاح واسع في أغنية الليلة سمرة وهي لقيت أفضل أغنية بين 50 أغنية افريقية في القرن العشرين.

من هو الشاب خالد ويكيبيديا

كما أن من المشاركين في أغنية عشان نفهم بعض الشاب خالد وهو خالد حاج إبراهيم البالغ من العمر 62 عامًا، يحمل الجنسية المغربية والجزائرية والفرنسية، يعتنق الديانة الإسلامية، يلقب ملك الرأى، بدأ مشواره الفني في السبعينات، لها العديد من الأعمال الفنية والدرامية والغنائية في المغرب العربي، يتقن الحديث باللغة الفرنسية.

السبب الرئيس في تسميته الشاب خالد

السبب الرئيس من تسمية الشاب لانها كان يغني منذ سن صغير في القرن الثامن، وشارك في مجموعة في أغنية مع مجموعة من الشباب عبر التلفزيون الجزائري، حيث عندما حقق الفوز سمي الشاب، وبقي يلقب بهذا اللقب حتي يومنا هذا، شارك في مجموعة واسعة من الافلام والمسلسلات والمسرحيات، وحاصل على عدد من الجوائز ومنها جائزة أفضل أغنية في فرنسا.