“هنا” .. عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6 السادسة HD كاملة

“هنا” .. عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6 السادسة HD كاملة،  تتسابق القنوات التلفزيونية في رمضان على بث المسلسلات التي تقوم بشراء حقوقها على شاشتها وذلك للحصول على نسب عالية من المشاهدة وتحقيق أرباح في الموسم الرمضاني، ومن المسلسلات التي دخلت العروض الرمضانية وتنقلها عدد من القنوات الفضائية مسلسل راجعين يا هوي والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، وقد بدأ عرضه في أول أيام الشهر الكريم ووصل اليوم إلى الحلقة السادسة فما هي تفاصيل الحلقة وأين يُمكن مشاهدتها كاملة على منصات الانترنت.

عرض مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين يا هوي، هو مسلسل اجتماعي من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وقد تم معالجته دراميًا من خلال السيناريست محمد سليمان عبد الملك ليتوافق مع العرض التلفزيوني وقام بإخراجه المخرج محمد سلامة.

بدأ عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك يوم السبت الماضي وتتابعت الأحداث وصولًا إلى الحلقة السادسة حيث في الحلقات الأولى عاد بليغ أبو الهنا من الخارج إلى موطنه الأصلي مصر وبسبب الديون المتراكمة عليه بدأ يبحث عن نصيبه من ارث شقيقه المتوفى ولكن اصطدم بحالة الكره والضغينة التي تسود العائلة وتوالت الأحداث خلال الحلقات الخمس الماضية في محاولة وصول أبو الهنا لميراثه ليعود مجددًا إلى حيث أتى، غير أنه يتفاجأ بظهور أشخاص في حياته وارتباطه بهم بعلاقة عاطفية يُقرر على إثرها البقاء في مصر وعدم العودة إلى الخارج.

اين يعرض مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

تم عرض المسلسل مع بداية الشهر الكريم على شاشة قناة DMC وأيضًا على قناة  CBC ، كما قامت بعض القنوات العربية بشراء حقوق العرض والبث.

ومع بداية هلال شهر الخير بدأ المشاهدين بترتيب جدول مسلسلاتهم ومواءمتها مع أوقات فراغهم وذلك للاستمتاع بمشاهدتها سواء على القنوات الناقلة أو عبر منصات الانترنت كاليوتيوب وبعض المواقع المخصصة بنقل المسلسلات وقت عرضها كشاهد VIP  وغيرها .

هنا” .. عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 6 السادسة HD كاملة

يتم عرض مسلسل راجعين يا هوى على المنصة الالكترونية Watch it ويمكن من خلالها التعرف على أحداث الحلقة القادمة فبالأمس تم عرض الحلقة الخامسة على شاشة ام دي سي وسي بي سي وينتظر اليوم المشاهدين الحصول على ملخص للحلقة السادسة على المنصة الإلكترونية قبل عرضها، فما هي تفاصيل الأحداث التي ستعرض في الحلقة السادسة وإلى أين ستصل الحكاية بين أبطال العمل، وللحصول على كل ذلك بإمكانكم الاشتراك في المنصة طيلة شهر رمضان المبارك للحصول على تفاصيل أحداث المسلسل قبل عرضه أولًا بأول.

توقيت عرض الحلقة 6 راجعين يا هوى

المتابع لقوائم البرامج والمسلسلات على القنوات المصرية يجد أن الحلقة من مسلسل راجعين يا هوي تُعرض أربع مرات كل منها في توقيت مختلف عن الآخر وذلك لتمكين أكبر عدد من المشاهدين في مصر والبلاد العربية من مشاهدته والتحلق حول شاشة التلفاز لترقب أحداثه.

فعلى شاشة دي أم سي يُعرض عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يكون وقت عرضه على قناة سي بي سي عند الساعة الحادية عشر وخمس وثلاثون دقيقة ويعاد بثه مرتين على قناة سي بي سي مرة أولى عند الرابعة والنصف فجرًا ومرة ثانية في الساعة الثانية والنصف ظهرًا من اليوم التالي.