موعد عرض مسلسل فارس القمر والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل فارس القمر والقنوات الناقلة، يبحث محبي الدراما عن مواعيد عرض مسلسل فارس القمر وهو من المسلسلات التي يحبها الجمهور العربي، تسمي ( Moon Knight) عبر منصة ديزني بلس وهو من إخراج محمد دياب، وكان هدف المخرج هو الوصول إلى العالمية وتحديدًا هوليود وحقق حلمه بالفعل، كان تأليف المسلسل وإخراجه في جمهورية مصر العربي قبل عام ونصف، تابع لتعرف قصة المسلسل وماهي القنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل فارس القمر والقنوات الناقلة

كان تصوير مسلسل فارس القمر في أوروبا وهو من بطولة أوسكار إيزاك، وإيثان هوك، ومي قلماوي مع وجود عدد من النجوم ذات مستوي عالمي، حيث قدم شخصية فارس القمر مارك سبيكتور الذي كان يعمل في البحرية الأمريكية، من ثم عمل في وكالة المخابرات المركزية، وعدد من النجوم في المسلسل، حيث أن المسلسل مكون من ثلاثين حلقة.

مخرج مسلسل فارس القمر

كما قدم المخرج دياب خلال عرض المسلسل في هوليود صورة حقيقة عن المجتمع المصري بعيدًا عن الصورة التقليدية التي تقدم في تلك الأفلام، ويعد دياب أول مخرج عربي من جمهورية مصر العربية الذي قدم عمل لمارفل وهو المسؤول الأول عن تلك التجربة، وهي فرصة مهمة لكافة العرب والمصريين، وشارك في المسلسل للموسيقي التصويرية هشام نزيه، المونتير أحمد حافظ، وعدد من النجوم في الدراما المصرية مثل ريم العدل، علي حسام.

مسلسل فارس القمر وصل إلى العالمية

كما أن دياب خلال لقاء تلفزيوني تحدث عن حلمه في تحقيق العالمية والوصول إلى هوليود، حيث يوجد لديه عدد من الأفكار الخيالية العالمية، بالإضافة إلى كتابته لعدد من الشخصيات الخيالية باللغة الإنجليزية، ويكتب عن الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.
حيث كتب عن فيلم الجزيرة هو فيلم عالمي في عام 2007م، يدور حول القصص الخاصة في مصر، وتحدث عن بداية حياته المهنية الإخراجية، وشارك في عدد من الأفلام العالمية في السينما المصرية، وأحيانا يكتب بعض الافلام الكوميدية التي تعطي طابع إثارة المشاهد وحبه للفيلم أو المسلسل.

مسلسلات محمد دياب مخرج مسلسل فارس القمر

من هي زوجة محمد دياب ويكيبيديا

كتب ديان فيلم ديكور حيث شارك به خالد وشيرين أشقائه، بالإضافة إلى مسلسل طايع والسهام المارقة، وكتب مسلسل اشتباك في عام 2016م، وعرض في مهرجان السينمائي الدولي، كما أن دياب حقق عدد من الجوائز في مجال الأفلام والمسلسلات التي كتبها واستطاع أن يحقق حلمه دون الوقوف عند نقطة ما.