” شاهد” مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة

” شاهد” مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة، يتابع الجمهور المحب إلى الدراما اللبنانية مسلسل الموت الجزء الثاني وهو من المسلسلات الرمضانية التي تعرض في العام الحالي، حيث نال المسلسل إعجاب الجمهور المتابع له، وكتب تعليقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة في المسلسل عن إعجابهم بالمسلسل لما يوجد به من أحداث تشويقية مميزة، تابع معنا لتعرف قصة المسلسل والحلقة السادسة منه، وما هي القنوات الناقلة للمسلسل.

” شاهد” مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 6 السادسة كاملة

تدور أحداث مسلسل للموت الجزء الثاني حول سحر والريم هما يعيشان في حياة معيشة صعبة، وهما تحبان المغامرات وتعاني كل منهما من التشرد والجوع، كما لا يوجد لهم مأوي، فقرر الذهاب إلى الملجأ حتي تقيم به، وبعد أن كبرت البنتان قرر العمل في النصب والاحتيال على كل رجل غني، ومن هنا بدأت أحداث المسلسل حيث تتزوج سحر من رجل غني يسمي هادي، حيث في الجزء الثاني من المسلسل يسلط الضوء حول تجارة الأطفال، وهو يعرض في رمضان الحالي.

قنوات مسلسل للموت الجزء الثاني 2022

أن أبرز القنوات التي تنقل مسلسل الموت الجزء الثاني هي مجموعة أن بي سي السعودية، حيث تعرض عبر منصة شاهد، كما يتم عرض حلقة اليوم التالي قبل بيوم عبر المنصة، كما حقق المسلسل شهرة واسعة حيث يحتوى على مجموعة مميزة من النجوم المشاركين في العمل الفني.

أن مسلسل للموت حصد العديد من المشاهدات بوجود الأحداث التشويقية المثيرة التي يحبها الجمهور، وحقق نجاحًا واسعًا في الشرق الأوسط، حيث بعدها تم صدرو الجزء الثاني ليكون مفأجاة إلى محبي الدراما اللبنانية، حيث كان بطل المسلسل ماغي بوغصن وهي سحر خلال المسلسل، دانييلا رحمة وهي ريم، محمد الأحمد في شخصية هادي خلال المسلسل وهو الرجل الغني الذي يتزوج سحر خلال المسلسل، وهناك عدد من النجوم المميزين والشباب في العمل الفني، مكون المسلسل من ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان.

ماغي بوغصن ويكيبيديا

تعد ماغي بوغصن من الشخصيات اللبنانية التي لها دور في الداما اللبنانية، وهي بطلة مسلسل الموت الجزء الثاني، من مواليد عام 1975م، تعيش في بيروت مع عائلتها، عملت في مجال التمثيل والفن منذ سن صغير، تعتنق الديانة المسيحية الأورثوذوكس، شاركت في برنامج فوازير، متزوج ويوجد معها ولد وبنت.

من هي دانييلا رحمة ويكيبيديا

بالإضافة إلى مشاركة دانييلا رحمة خلال العمل الفني وهي ممثلة لبنانية معروفة في الوسط اللبناني، حاصلة على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2010م، درست بالمعهد الوطني للفنون المسرحية في سيدني، تتمتع بموهبة فنية عالية في مجال المسرحية والدراما، بدأت نشاطتها الفني عام 2018م.

من هو محمد الأحمد السيرة الذاتية

وشارك خلال المسلسل محمد الاحمد وهو من أصل سوري، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ في مجال التمثيل خلال مسلسل هولاكو في عام 2002م، حيث شارك في عدد من الأدوار التمثيلية والتلفزيونية، يمتلك قدرة مميزة في عالم الفن، وشارك في مسلسل الغصن، ومسلسل عروس بيروت.