قصة مسلسل من شارع الهرم الى المسيله 2022

قصة مسلسل من شارع الهرم الى المسيله 2022، يبحث المتابعين إلى المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان عن قصة شارع الهرم، حيث يلقي المسلسل محبة واسعة من الجمهور ويغلب عليه الطابع التشويقي، كما أن المسلسل شارك عدد من النجوم على الساحة الدرامية الكويتية، ويبحث عن القنوات الناقلة إلى المسلسل، ومواعيد الإعادة الخاصة بالمسلسل، كونوا معنا لتعرف النجوم المشاركين في العمل الدرامي الكويتي.

قصة مسلسل من شارع الهرم الى المسيله 2022

أن قصة المسلسل تدور أحداثه حول عائلة عبلة وهي تعمل في السلك الطبي، حيث تعيش العائلة في منزل واحد، والطبيبة عبلة كما هي من الشخصيات التي لا يمكن أن أحد يتجاوزها، وكل فرد من أفراد العائلة يتحدث عن قصة مختلفة، حيث يقام حفل زفاف في داخل المنزل لاحد الأبناء، مما يثير الشك عند الوالده من الراقصة وبعد تكشف الأسرار.

مسلسل شارع الهرم 2022

هو مسلسل من الدراما الكويتية يشارك فيه عدد من النجوم العرب من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وسوريا والبحرين، حيث يبدأ عرض المسلسل خلال شهر رمضان للعام 2022م، مكون من ثلاثين حلقة على مدار شهر رمضان الكريم، وهو من تأليف هبة حمادة، وإخراج المثني صبح، وشارك عدد من النجوم خلال العمل الفني مثل هدي حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، عبده الوزير.

مكان تصوير مسلسل شارع الهرم

حيث أن مكان التصوير في دولة الكويت، مدة الحلقة أربعون دقيقة، ان المسلسل لقي جدل واسع من الجمهور المصري بسبب المواقف الموجودة في المسلسل حيث تتعرض المرأة المصرية إلى الإساءة خلال المسلسل، مع وجود راقصة من مصر خلال المسلسل، ويتعرض المسلسل إلى انتقاد واسع.

أبطال مسلسل شارع الهرم 2022

كانت هدي حسين من مواليد عام 1965م، تحمل الجنسية العراقية، من مواليد دولة الكويت، وهي خريجة الأدب الإنجليزي من جامعة الكويت، حيث لم تكمل تعليمها بسبب الحرب العراقية على دولة الكويت، من ثم درست في الجامعة العربية المفتوحة في الكويت حيث تخرجت في عام 2010م.

ولها العديد من المسلسلات والأفلام مثل مسلسل حبابة، بدر الزمان، مدينة الرياح، مبارك، أبلة منيرة، القبضان هو سهرة تلفزيونية، بالإضافة إلى العائلة، نأسف لهذا الخلل، أحلام البسطاء، صمت السنين، صار وش كان، وعدد من المسلسلات التي لها تاريخ في الدراما الكويتية.

دور الفنانة هدي حسين في مسلسل شارع الهرم 1443

وقامت بدور دكتورة عبلة في مسلسل شارع الهرم الذي يعرض في رمضان الحالي، وكانت الشركة المنتجة إلى المسلسل إيجل، وهي من الشركات المشهورة في عالم الإنتاج، ويعرض عبر قناة أم بي سي 1، من ثم يعاد على نفس القناة، ويعرض قبل بيوم عبر شاهد TV وهي منصة إلكترونية تعرض المسلسلات قبل يوم من الحلقة القادمة، وبدأ عرض المسلسل في الثاني من إبريل من شهر رمضان.