من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا

من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا، ان اللاعب الالماني مسعود اوزيل من اللاعبين المشهورين بالاحترافية العالية في كرة القدم، حيث يمتلك المهارة الكبيرة في تسديد المباريات بكل احترافية، شارك في كثير من المنافسات الرياضية التى تلقي شهرتها الواسعة في كرة القدم، كما أن مسعود اوزيل من اللاعبين المحترفين مثل اللاعب زين الدين زيدان، ويوجد له العديد من المنافسات الرياضية العالمية والعربية، وحصل عل. مجموعة من الجوائز والتكريمات والالقاب الرياضية المشهورة، بالاضافة الى التمريرات الرياضية التى يشارك بها خلال المنافسات الرياضية، نعرض لكم من خلال مقال شبكة الصحراء التعرف على شخصية اللاعب مسعود اوزيل وهو من المحترفين في رياضة كرة القدم.

من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا

أن مسعود اوزيل من اللاعبين المحترفين في كرة القدم الالمانية، وهو يلعب في خط الهجوم الة نادي  باشاك شهير التركي، يبلغ من العمر اربع وثلاثين عاما، من مواليد الخامس عشر من شهر أكتوبر للعام 1988م، وهو في مدينة جيلزنكيرشن في دولة ألمانيا، عاص وترعرع هناك، بدا مشواره الكروي في عام 1995م، ولعب مع كثير من  الأندية الرياضية الألمانية، حتى وصل الى الشهرة في عام 2006م، وحقق العديد من الانجازات والتكريمات في رياضة كرة القدم.

ما هي جنسية مسعود اوزيل

هو مسعود اوزيل اللاعب المشهور في رياضة كرة القدم، حقق الكثير من الانجازات خلال مشواره الكروي، ولد في  مدينة جيلزنكيرشن  بدولة ألمانيا، يحمل الجنسيتين الألمانية، والتركية، ويعتنق الديانة الإسلامية وهو متزوج من أمينة جولشه، ويلعب مع نادي باشاك شهير التركي في خط الهجوم ويحمل الرقم 10.

من زوجة مسعود اوزيل

متزوج من الممثلة التركية المشهورة امينة جولسه، وهي تبلغ من العمر 30 عاما، ولدت في الثلاثين من شهر نيسان للعام 1993م في مدينة غوتنبرغ في دولة السويد، كما أن أمينة من أب أصوله عراقي، وأم اصولها تركية، حيث يحمل  الجنسية التركية والسويدية.

عاش وترعرع في السويد، من ثم ذهب للعيش في تركيا مع زوجته لانها تعمل  في مجال التمثيل وعرض الأزياء، كما وحصلت على لقب ملكة جمال تركيا في عام 2014م، من هنا تعرف مسعود اوزيل عليهاونشات بينهما علاقة حب لمدة عامين حتى انتهت العلاقة بالزواج ورزقا طفلتين.

ما هي ديانة مسعود اوزيل

ان السبب في اعتناق مسعود اوزيل الديانة الإسلامية هو ان جزء من عائلته من تركيا والعراق، حيث انه يبدا المباراة وهو يقرا سورة من سور القران الكريم، حيث تساعده على التركيز وهو من اللاعبين المحترفين الذين لهم دور فعال في كرة القدم، كما يبلغ طول مسعود اوزيل 180 متراً، حيث ان القوام متناسب مع جسمه بسبب انه لاعب كرة قدم، حيث ان حقق الكثير من البطولات والمنافسات وتحديدا في بكولة كاس العالم للعام 2014م وكانت في فرنسا.

مقالات ذات صلة