مواعيد مسلسلات رمضان 2023 mbc

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 mbc، ينتظر العديد من المتابعين للساحة الفنية في الوطن العربي ، الاعمال الدرامية الرمضانية المميزة التي ستعرض ضمن الماراثون الرمضاني للعام 2022م ، خاصة مع وجود مجموعة كبيرة من نجوم الصف الاول في الاعمال الدرامية المرتقبة ، وجو كبير من المنافسة والاحترافية للحصول علي المرتبة الاولي في الاكثر مشاهدة ، وتعرض شاشة قنوات mbc مجموعة من الاعمال الرمضانية ، وسنعرض عبر مقالنا عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023 mbc .

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 mbc

اعلنت مجموعة قنوات ام بي سي العربية السعودية عن تقديمها لمجموعة متنوعة ومميزة ، من ضمن باقة الاعمال الرمضانية للعام الجاري 2022م ، ومن المقرر ابتداء عرضها في الاول من شهر ابريل القادم ، بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك ، كما نوهت انها ستعرض حلقة خاصة من برنامج كلام الناس يوم الجمعة في الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري ، للحديث عن الاعمال الفنية التي سيتم عرضها عبر شاشات قنواتها ، للحديث المفصل عن قصة واحداث وطاقم عمل المسلسل ، وتحديد مواعيد العرض الخاصة بكل مسلسل ، كما حرصت قناة ام بي سي علي وجود تنوع للبرنامج التلفزيوني الرمضاني ، من برامج طهي ومسلسلات مختلفة الجنسيات ، كالمصرية والخليجية والسورية ، باختلاف تصنيفاتها من درامية او كوميدية .

قائمة مسلسلات رمضان 2023 قناة mbc

تم التأكيد علي اختيار مجموعة من الاعمال الرمضانية 2023م ، من قبل ادارة قنوات ام بي سي علي الجدول التلفزيوني الرمضاني التي سيتم البدء به خلال شهر ابريل القادم ، والتي تحمل باقة مميزة من نجوم الفن في الوطن العربي ، وتأتي قائمة مسلسلات رمضان كالتالي : مسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال ، مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان ، مسلسل رانيا وسكينة للنجمة مي عمر ، مسلسل العاصوف الجزء الثالث لنجم الكوميدي الخليجي ناصر القصبي ، مسلسل التوبة الدرامي للفنان المصري عمرو سعد ، كما يحتوي علي عمل فني اجتماعي من خلال مسلسل مين قال للاسطورة السوري جمال سلمان .

مسلسلات mbc  مصر رمضان 2023

ستعرض المسلسلات الرمضانية في مواعيد قد حددتها مجموعة قنوات وشاشات ام بي سي ، فيما لم تحدد مواعيد الاعادة علي ان يتم العمل علي تحديدها في وقت لاحق ، وتاتي القائمة متضمنة مواعيد العرض كالتالي :

  • مسلسل المداح 2 : للنجم المصري حمادة هلال والفنان القدير احمد بدير والنجمة هبه مجدي ، حصل الجزء الاول للمسلسل علي نجاح كبير في الوطن العربي ، وسيتم عرضه عبر قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 8 مساء .
  • مسلسل مين قال : مسلسل اجتماعي كوميدي من بطولة الفنان جمال سليمان والنجم الشاب احمد داش ، يتكون المسلسل من خمسة عشر حلقة سيتم عرضه عبر قناة ام بي سي مصر في الجزء الرمضاني الاول في الساعة 9 مساء .
  • مسلسل توبة : مسلسل مصري درامي من بطولة النجم عمرو سعد والشابة اسماء ابو اليزيد ، سيعرض عبر قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساء من كل يوم ، يتكون من ثلاثون حلقة .

مواعيد مسلسلات رمضان عليmbc 1

ومن ضمن المسلسلات العربية الخليجية التي سيتم عرضها عبر شاشة العرب ام بي سي 1 ، والتي يشارك بها المع واشهر نجوم الفن العربي ، تاتي مواعيد العرض عبر القناة كالتالي :

  • مسلسل سنوات الجريش : مسلسل خليجي يوصف ما بعد الحرب العالمية الثانية من بطولة الفنانة حياة الفهد الكويتية ، سيتم عرضه عبر قناة ام بي سي 1 في الثاني من شهر ابريل المقبل 2022 .
  • مسلسل منهو ولدنا : مسلسل سعودي كوميدي من بطولة الفنان ابراهيم الحجاج ، والفنانة هند محمد ، يعرض عبر قناة ام بي سي في اول ايام شهر رمضان المبارك .
  • مسلسل استديو 22 : مسلسل خليجي عربي كوميدي في الموسم الثاني والعشرين ، من بطولة الفنان عبد العزيز النصار ، سيتم بدء مشاهدته عبر قناة ام بي سي في الثاني من ابريل .

مقالات ذات صلة