زوجة حسين الجسمي ويكيبيديا عمرها جنسيتها صور ومعلومات عنها

زوجة حسين الجسمي ويكيبيديا عمرها جنسيتها صور ومعلومات عنها ، يُعد الفنان حسين الجسمي من أهم الفنانين في الخليج العربي وله شهرة واسعة على مستوى العالم العربي حيث عبرت كلمات أغانيه وألحانها إلى قلوب الكثير من الجمهور العربي خاصة بعدما غنى عددًا من الأغاني باللهجة المصرية وكان آخرها “حتة من قلبي”، ويُتابع رواد السوشيال ميديا المهتمين بالفن وأخبار الفنانين ما يُنشر على حساباتهم وما يُثار على المواقع الإعلامية بحقهم وفي الآونة الأخيرة تم تداول الحديث عن زوجة حسين الجسمي التي ظهرت معه بشكل لافت خلال الأسابيع الماضية في بعض الصور على المنصات الاجتماعية ليبدأ التساؤل حول اسمها وجنسيتها وعمرها والكثير من المعلومات حولها، فمن تكون؟

الفنان حسين الجسمي – ويكيبيديا

عرف حسين الجسمي بين المجتمع الخليجي والعربي بأنه مغنٍ، وقد بدأ رحلته الفنية في عمر السابعة عشر وذلك خلال النصف الثاني من تسعينيات القرن الماضي وبدأ بغناء المقطوعات المختلفة للفنان عبد الكريم عبد القادر، ومن ثم شارك في برامج اكتشاف المواهب في مهرجان دبي للتسوق في الإمارات العربية المتحدة واستطاع بموهبته أن يحصد الجائزة الأولى على مستوى فئة الهواة.

في بداية الألفية الثالثة وتحديدًا عام 2002 تم التعاقد معه من قبل مؤسسة روتانا للصوتيات والمرئيات لإنتاج الألبوم الغنائي الأول وكانت أفضل أغانيه آنذاك أغنية سافر وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا.

شارك في وقتٍ لاحق في العديد من المهرجانات الغنائية الدولية كمهرجان صلالة في عمان ومهرجان قطر ومهرجان دبي ومن ثم تمكن من اصدار عدد من الألبومات الغنائية في سنوات متتالية عام 2004، وعام 2006 وفي العام 2007 قدم ألبوم “احترت أعبر” .

بعد قرابة أربع سنوات وفي العام 2010 قدم العديد من الأغاني الوطنية بشكل منفرد وكان لها تأثيرًا كبيرًا في ازدياد شهرته وذياع صيته بين الفنانين ليس في الإمارات وإنما في كل دول الخليج العربي.

شهرة حسين الجسمي على المستوى العربي  

قدم العديد من الأغاني الخاصة بتترات البرامج الدينية على شاشة ام بي سي ومن بينها برنامج خواطر لأحمد الشقيري وبرنامج غدًا أجمل على قناة اقرأ الفضائية.

بعد انتشاره بشكل كبير في الخليج العربي اشتهر الفنان حسين الجسمي في الوطن العربي وقدم خلال مسيرته الغنائية العديد من الأعمال الخاصة بالمسلسلات والأفلام المصرية وهو ما أكسبه انتشارًا سريعًا ففي العام 2008 قدم تتر مسلسل “بعد الفراق” وفي العام 2010 قدم تتر مسلسل أهل كايرو ومسلسل فيرجتو.

في عام 2020، قدم الفنان حسين الجسمي أغنية “بالبنط العريض” وقد حقق من خلالها انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت عدد مشاهداتها على منصة يوتيوب ما يزيد عن 500 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء العالم، وبعدها قدم أغنية حتة من قلبي واستطاعت في الساعات الأولى من طرحها أن تُحقق مشاهدات تجاوزت المليون على منصة يوتيوب.

زوجة حسين الجسمي ويكيبيديا

يهتم رواد المواقع الاجتماعية والمتابعين للفنان حسين الجسمي المعروف بكلماته القريبة من القلب والمعبرة بصدق عن المشاعر يهتمون بالتعرف على حياته الشخصية ومن بينها المعلومات الخاصة بزوجته.

ويذكر أن الفنان الجسمي كثيرًا ما يُبعد أسرته عن الأضواء الإعلامية وذلك لتجنب تناقل الاشاعات وتخريب علاقته بها وحرصًا منه على احترام خصوصيتها، لكنه في الآونة الأخيرة كشف عن صور تجمعه بها وقد تم تضمينها على مواقعه الاجتماعية المختلفة وبدأت التساؤلات حول من تكون وكيف تزوج بها؟

ويُعرف عن حسين الجسمي أنه متزوج من فتاة تصغره بـ 12 عامًا ولكنه يعيش معها حياة هادئة مطمئنة مليئة بالحب ويُقال أنه رزق منها بابنة غير أننا غير متأكدين من ذلك.

كم عمر زوجة حسين الجسمي وما جنسيتها

يُعرف عن زوجة حين الجسمي أنها مغربية وتُدعى حسناء ولكن لا يوجد الكثير من المعلومات حول شخصيتها أو عائلتها ولكن ما يتوفر أنها تصغره بـ 12 عامًا حيث أن عمرها 30 عامًا بينما هو من مواليد العام 1979 ويبلغ من العمر 43 عامًا.

ارتبط حسين الجسمي بزوجته المغربية حسناء بعلاقة عاطفية بدأ بالإعجاب المتبادل ومن ثم تكللت الزواج وإنجاب طفلة لكن لا نعرف اسمها وعمرها.

مقالات ذات صلة