من هي زوجة ويل سميث الثانية

من هي زوجة ويل سميث الثانية، تزوج سميث في المرة الأولى من شيري زامبينو عام 1992م، حيث بعدها تزوج من جادا بينكيت سميث في عام 1997م، يعد من الممثلين الذين لهم دور في الدراما الأمريكية، ولها العديد من الأعمال في الوسط الفني، كما عمل في مجال الأفلام، من مواليد عام 1968م، حاصل على عدد من الجوائز لتميزه في الفن، يعيش في ولاية لوس انجلوس، يحمل الجنسية الأمريكية، تابع المقال لتعرف المزيد عن زوجته وعائلته.

من هي زوجة ويل سميث الثانية

هي جادا بينكيت سميث من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، تبلغ من العمر 51 عامًا، عملت في مجال التمثيل بالدراما الأمريكية، وكانت مغنية مشهورة في الوسط الأمريكي، وهي من أصل أفريقي، كانت تقيم في ولاية كاليفورنيا أنجبت من ويل سميث ثلاث أبناء هما جيدن، ويلو، تري، لها العديد من الجوائز والأعمال المشهورة في أمريكا.

ديانة زوجة ويل سميث

تخرجت جادا من كلية الفنون الجميلة من جامعة كارولينا الشمالية، حاصلة على جائزة الجمعية الوطنية كأفضل ممثلة درامية، وحاز على جائزة الصورة التي تتبع للرابطة الوطنية التي تقدم لكافة البشرة الملونة، وجائزة ديفيد انغيل الإنسانية، ولها عدد من الأعمال السينمائية البارزة مثل ادخل الماتريكس، مدغشقر، غوثام، كولاتيرال، الماتريكس الجزء الثالث، علي وهوثورن، أمهات سيئات.

كم عمر الممثل ويل سميث

كما أن جادا عملت في مجال الألحان والتمثيل والغناء، وصناعة الموسيقي والأغاني والافلام والسيناريو وريادة الأعمال، وهي شخصية قيادية مهمة ولها دور في المجتمع الأمريكي، هي ذات الشعر الاسود الطويل التي تبلغ من الطول 152سم، وهي ذات بشرة أفريقية مميزة وجذابة، يحبها الجمهور المتابع لها.

من هو ويل سميث ويكيبيديا

بدأ ويل سميث بالعمل في المجال الفني عام 1986م، ويتقن التحدث باللغة الاسبانية بجانب الانجليزية، تبلغ ثروته حسب احصائيات 2014م، ما يقارب 250000000 دولار أمريكي، كما حقق الشهرة الواسعة في أغنية راب الأمير الحيوي عام 1990م، مما ازدات شعبيته في مسلسل أمير بيل إير الحيوي، وبقي المسلسل يعرض لمدة 6 سنوات عبر القنوات الأمريكية وخاصة قناة إن بي سي، من ثم عمل في مجال الأفلام حيث حقق شهرة أعلى من المسلسلات.

أفلام ويل سميث العالمية

شارك ويل سميث في ثمان أفلام مختلفة حيث حقق 100 مليون دولار، وحصل على 500 مليون دولار من الأفلام الخيالية التي بدأ بها منذ عام 2011م، وحاصل على جائزة الأوسكار بسبب فيلم علي عام 2001م، وفيلم البحث عن السعادة عام 2006م، كما يوجد لديه مشاركات موسيقية مثل روك ذا هاوس، هي إزذا جي أي أم رابر، أند أن ذس كوزير، كود رد.

يوجد لديه مجموعة من الأفلام مثل فيلم صباح السبت، صنع في أمريكا، لأين يأخذك اليوم، يوم الاستقلال، عدو الدولة، مرحبا في هوليود، فتيان أشقاء، أنا روبوت، إشاعة القرش، البحث عن السعادة، مشوار أقرب، علاء الدين، جمال جانبي، 7 أرطال، فتاة جيرسي، هيتس، صديقة لبي تو كي.

ديانة زوجة ويل سميث

حقق سميث في 42 جائزة وتم ترشيحه في 83 أخرى، لديه العديد من الافلام التي شارك بها على مستوي عالمي، يتمتع بشخصية قوية في التمثيل، انتشر اسمه في الفترة الأخيرة عبر محركات البحث بسبب صفقة عبر شاشات الهواء مباشرة لصديقه، وقدم الكثير من الأدوار البطولية في بعض المسلسلات والافلام.

كما أن سميث يعتنق الديانة المسيحية، يعد جميس لاسيتر وكيل أعماله على المستوي الدولي، تعلم في مدارس أوفربروك الثانوية في أمريكا، وهو عضو في دي جي جازي جيف والأمير الحيوي.

مقالات ذات صلة