موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2021

موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2021 ، نشرت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعدًا عن نتائج الشامل للدورة الشتوية للعام 2021، كما أن في الأونة الأخيرة بدء الاهتمام بتقديم الامتحانات للدورة الشتوية مقارنة بالأعوام السابقة، حيث يتم تحديد موعد النتائج فور الانتهاء من تقديم الامتحانات.

موعد نتائج الشامل للدورة الشتوية 2021

من المعروف أن وزارة التربية والتعليم الأدرنية تحدد موعدًا عن نتائج الامتحان الشامل بعد أسبوعين من عقد الامتحان، ويذكر أن آخر  امتحان للشامل في الاردن كان في تاريخ 23 ديسمبر 2021م.

حيث يتم الإعلان عن النتائج بتاريخ 10 يناير من العام 2022، كما أن هناك مجال لتصحيح الامتحانات الشاملة للدورة الشتوية، من ثم يتم عقد مؤتمر صحفي بإطلاق رابط مباشر من أجل معرفة النتائج لكافة المتقدمين للدورة الشتوية.

كما أن الأردن نشرت موعدًا للامتحانات الشاملة للعام 2022م، حيث يعطي مجالًا للمراجعة والدراسة لكافة الطلبة، كما يتم تخصيص ما يقارب 14 مركزًا لامتحانات الشامل وتكون موزعة على كافة المحافظات الأردنية، وموعد عقد الامتحانات على عدة مراحل وهي الورقة الاولي والثانية والثالثة، ابتداء من يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر حتي يوم الخميس 23 ديسمبر، والان اصبح الاهتمام الكبير لمعرفة موعد نتائج الامتحان الشامل في الأردن.

الاستعلام عن موعد نتائج الامتحان الشامل للدورة الشتوية 2021م

خطوات للاستعلام عن النتائج الدورة الشتوية للامتحان الشامل من خلال الدخول إلى الموقع التالي:

  • الضغط على رابط جامعة البلقاء التطبيقية
  •  كتابة رقم الجلوس الخاصة بالطالب في الخانة المخصصة لها
  • كتابة كافة بيانات الطالب بشكل صحيح
  •  الضغط على عبارة بحث وسوف تظهر النتيجة مباشرة.

مقالات ذات صلة