رابط ملف متابعة الجنسيات التركية للسوريين 2021

رابط ملف متابعة الجنسيات التركية للسوريين 2021 ، مع تحرك حكومة الولايات المتحدة للحد من دخول اللاجئين السوريين ، بدأت الدول الأوروبية في استقبال موجة جديدة من طالبي اللجوء ، في تشرين الأول (أكتوبر) 2016 ، أعلنت تركيا أنها ستفتح أبوابها أمام السوريين الذين نزحوا من وطنهم. وبذلك ، وافقت تركيا على استقبال 500 ألف لاجئ من الأزمة المستمرة، في ديسمبر 2016 ، أعلنت تركيا أنها ستصدر الجنسية التركية للمهاجرين السوريين الراغبين فيها ويمكنهم اجتياز الاختبارات الأساسية في الثقافة واللغة التركية. هذه السياسة الجديدة هي تغيير عن السياسة السابقة التي تطلبت من جميع المتقدمين للحصول على الجنسية أن يعيشوا في تركيا لمدة 10 سنوات قبل أن يكونوا مؤهلين للحصول على جواز سفر.

رابط ملف متابعة الجنسيات التركية للسوريين 2021

هذا ملف متابعة من الجنسيات التركية للسوريين 2021 ، في هذا المقال سنناقش قانون الجنسية التركية فيما يتعلق باللاجئين السوريين ، من الناحية العملية ، هذا يعني أن السوريين الذين حصلوا على وضع الحماية المؤقتة في تركيا مؤهلون للحصول على تصريح الإقامة والمواطنة بموجب قانون الجنسية ، مع قانون الجنسية التركية الجديد ، قد يتمكن السوريون الذين يعيشون في تركيا من التقدم بطلب للحصول على الجنسية. سيتعين عليهم الالتزام ببعض المتطلبات المحددة بشأن إتقان اللغة والماضي الجنائي.

أهم المعاير اللازمة للحصول على الجنسية التركية

حتى الآن ، لا توجد إرشادات واضحة حول عدد السوريين المؤهلين لهذا البرنامج. ومع ذلك ، تشير التقديرات إلى أن حوالي 2-3 مليون شخص.

معايير الأهلية هي كما يلي:

  1. يجب ألا يقل عمره عن 18 عامًا
  2. يجب أن يكون قد عاش في تركيا لمدة 8 من السنوات العشر الماضية
  3. يجب أن يعرف اللغة التركية جيدًا بما يكفي للتواصل مع الآخرين (على سبيل المثال ، قراءة الأخبار أو مشاهدة التلفزيون)
  4. لا يوجد سجل جنائي في آخر 3 سنوات

اذا انطبقت عليك الشروط السابقة فقم فوراً بالدخول إلى هذا الرابط ومن ثم تسجيل الدخول ، وتسجيل كل البيانات المطلوبة ومن ثم انتظار رد الحومة التركية.

مقالات ذات صلة